برلماني بالنظام يرفض دفع مستحقات ممثلين سوريين ولبنانيين

أخبار سوريا

كشفت فنانة لبنانية، أمس الثلاثاء، عن عدم حصولها إلى جانب عدد من الممثلين السوريين واللبنانيين على كامل أجرهم، في مسلسل “فرصة أخيرة” الذي أنتجه عضو برلمان النظام “محمد قبنض”.

ونقلت صحيفة “الأخبار” اللبنانية، عن “دارين حمزة” أن التأجيل والمماطلة هما الأسلوب الذي يتبعه “قنبض” عند المطالبة بمستحقاتها المالية، مضيفةً أنه “تمّ تأجيل مستحقاتنا نحو عشرة أشهر، حصلنا على جزء من أتعابنا، لكن تبقّى جزء لم نتمكّن من الحصول عليه بعد”.

وعما إذا كانت الممثلة اللبنانية قد تعاونت سابقاً مع “قنبض”، تجيب بأنه لم يسبق لها أن قدمت أيّ أعمال معه، وخلال تواجد الأخير في بيروت وقعت عقد العمل معه والتزمت بكامل بنوده.

وتم الانتهاء من تصوير مسلسل “فرصة أخيرة” قبل أشهر وعرض على قناة “Bein دراما” القطرية، وهو من تأليف فهد مرعي وإخراج فهد ميري.

من جانبه، أنكر “قبنض” تصريح الفنانة اللبنانية، مضيفاً أن “الكلام الذي ينشر في بعض وسائل الإعلام ليس صحيحاً، وسأرفع دعاوى قضائية ضد وسائل الاعلام”.

يذكر أن «فرصة أخيرة» يتألف من 66 حلقة وصوّر في سوريا في تشرين الأول (أكتوبر) 2017، وانتهى في آذار (مارس) 2018.

ويشار إلى أن “قبنض” كان قد ظهر في فيديو خلال مداخلة له بجلسة لبرلمان النظام، يطالب فيها باستمرار دعم إعلام نظام الأسد، بقوله: “الإعلام ضروري والطبل والزمر ضروري لأنه يقوي الشعب”، ولاقى الفيديو موجةً من السخرية لدى شريحة واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي.

 

 

أضف تقييم:

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register