قوة تابعة لـ YPG تعتقل مسن وتعتدي على زوجته بالضرب (صورة)

أخبار سوريا
تعبيرية

كشفت وسائل إعلام محلية أن مجموعة مسلحة تابعة لقوات YPG التابعة لقسد داهمت منزل “جميل سليمان حاجي” في قرية كلهي بريف مدينة المالكية، و اعتدوا بالضرب على زوجته المسنة واقتادوا “جميل” إلى جهة مجهولة.

وقالت شبكة “الخابور” المحلية، إن قوة مكونة من 6 سيارات عسكرية تابعة لـ YPG داهمت فجر السبت منزل السيد ” جميل سليمان الحاجي” واعتقلته بعد الاعتداء عليه بالضرب المبرح عليه وعلى زوجته الطاعنة بالسن.

وأوضحت الشبكة، أن الأهالي قاموا بعلاج المسنة التي تعرضت لجروح وكدمات في منطقة الرأس والوجه ، بينما اقتاد عناصر YPG زوجها “الحاجي” وهو مضرج بالدماء إلى مدينة المالكية “بعد ترديدهم هتافات تمجد قائد حزب العمال الكردستاني عبد الله اوجلان”.

وسبق أن قامت قوة عسكرية تابعة لقوات YPG باعتقال المدني “مرعي باشا السعيد” من منزله الكائن في الرقة (السوق الشرقي)، الأربعاء الماضي، وقالت “الخابور”، إن “الباشا” لا ينتمي لأي جهة عسكرية وليس لديه أي نشاط سياسي، ويعتقد أن الاعتقال بغرض ابتزاز أهله لدفع فدية مالية.

كما اعتقلت دورية تابعة لقوات YPG المدني “هشام الحمود” بعد مداهمة منزله في كسرة محمد علي جنوب الرقة، بسبب انتقاد الشاب سياسة YPG بمنشور على موقع فيسبوك حيث تم اقتياده إلى جهة مجهولة.

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register