أزمة المحروقات تتفاقم في مناطق سيطرة نظام الأسد

أخبار اقتصاد
ازدحام على كازية الجلاء في المزة بدمشق – إعلام موالي

تفاقمت أزمة المحروقات في مناطق سيطرة نظام الأسد، اليوم السبت، الأمر الذي أدى لتشكل طوابير انتظار طويلة من المواطنين لأجل الحصول على المادة.

وتداولت مواقع موالية للنظام صوراً ومقاطع فيديو تظهر اصطفاف عشرات السيارات في اللاذقية وحلب وحماة وجبلة ومناطق أخرى لأجل الحصول على المحروقات.

وأشارت “شبكة أخبار جبلة لحظة بلحظة” الموالية على موقع “فيسبوك”، إلى وجود “ازدحام أمام كازية الوداد في انتظار وصول صهريج البنزين”، فيما قال أحد المواطنين، إن “الازدحام الطويل كان من مفرق الحويز حتى السكة الحمرا (بجبلة) يعني شي 500 متر”.

كما نشرت “شبكة أخبار اللاذقية” الموالية، فيديو على موقع “فيسبوك” فيديو يظهر انقطاع الطرقات نتيجة تجمع عدد كبير من السيارات للحصول على مادة البنزين في مدينة اللاذقية.

وفي السياق، أفاد مراسل “حلب اليوم”، في مدينة حلب، بأنه ومنذ ساعات الصباح الأولى من اليوم السبت، توقفت عشرات السيارات تنتظر دورها للوصول إلى محطات الوقود في مدينة حلب، للحصول على مخصصاتها اليومية.

وأضاف مراسلنا، أن أزمة البنزين مازالت مستمرة منذ أكثر من خمسة أيام، وتابع مراسلنا، أنه بشكل يومي تشهد محطات الوقود ازدحاماً شديداً منذ ساعات الصباح، في محاولة من جميع السائقين وخاصة سائقي السيارات العمومية للحصول على عشرين ليتراً من البنزين.

هذا وتعاني مناطق سيطرة نظام الأسد، من ندرة المحروقات ومادة الغاز المنزلي، بالتزامن مع ضعف خدمة المياه والكهرباء، وارتفاع غير مسبوق للأسعار.

 

متداول | انقطاع الطرقات نتيجة تجمع عدد كبير من السيارات للحصول على مادة البنزين في مدينة اللاذقية

متداول | انقطاع الطرقات نتيجة تجمع عدد كبير من السيارات للحصول على مادة البنزين في مدينة اللاذقية

Gepostet von ‎Halab Today TV قناة حلب اليوم‎ am Samstag, 13. April 2019

مئات السيارات تحتشد بطوابير كبيرة في الشوارع المؤدية إلى الكازيات بحلب.

Gepostet von ‎شبكة أخبار حي الزهراء بحلب‎ am Samstag, 13. April 2019

ازدحام امام كازية الوداد في انتظار وصول صهريج البانزين

Gepostet von ‎شبكة أخبار جبلة لحظة بلحظة‎ am Samstag, 13. April 2019

أضف تقييم:

    Login

    Welcome! Login in to your account

    Remember meLost your password?

    Don't have account. Register

    Lost Password

    Register