حلب.. النظام يجبر الموظفين والطلاب على الخروج بمظاهرات تندد بقرار ترامب

أخبار سوريا
تواجد عدد كبير من طلاب المدارس بساحة سعدالله الجابري خلال المظاهرة التي أقامها نظام الأسد، 26 آذار 2019

أجبرت الأجهزة الأمنية التابعة لنظام الأسد، اليوم الثلاثاء، الموظفين والطلاب على الخروج بمظاهرات احتجاجية في ساحة سعد الله الجابري وسط مدينة حلب، ضد قرار الرئيس الأمريكي “دونالد ترامب” حول الجولان المحتل.

وأفاد مراسل “حلب اليوم” بأن المئات من الموظفين والطلاب تجمعوا في ساحة سعد الله الجابري وسط مدينة حلب ظهراً، وأضاف مراسلنا بأن الأجهزة الأمنية قامت منذ بداية دوام الموظفين صباحاً بإرسال عناصرها للطلب من الموظفين بالخروج بمظاهرات منددة بقرار الرئيس الأميركي الاعتراف بالجولان كأرض إسرائيلية.

ونوه المراسل، إلى أن المعاهد وجامعة حلب طلبت من الطلاب المشاركة في المظاهرات، وحذرت المتغيبين عن المشاركة، بأنهم سيتعرضون للعقاب.

تجدر الإشارة إلى أن معظم المناطق الخاضعة لسيطرة النظام و ميليشياته قد خرجت في وقفات احتجاجية ضد قرار الرئيس الأمريكي، والذي اعترف بسيادة إسرائيل على الجولان المحتل.

ووقع الرئيس الأمريكي أمس الاثنين، إعلاناً رئاسياً خاصاً باعتراف الولايات المتحدة الأمريكية بسيادة إسرائيل على الجولان السوري المحتل، ما دفع عدة دول عربية وأجنبية، لإعلان رفضها اعتراف الولايات المتحدة بسيادة إسرائيل على هضبة الجولان، مؤكدة أن هضبة الجولان أرض عربية سورية محتلة.

أضف تقييم:

    Login

    Welcome! Login in to your account

    Remember meLost your password?

    Don't have account. Register

    Lost Password

    Register