هل يواجه “رونالدو” عقوبة أوروبية سلوكية بحقه!؟

أخبار رياضة
صورة من مباراة يوفنتس مع أتلتيكو مدريد

يواجه اللاعب البرتغالي “كريستيانو رونالدو” مهاجم نادي “يوفنتوس” الإيطالي، احتمالية فرض عقوبة انضباطية بحقه، بسبب احتفاله عقب تسجيله أحد أهدافه الثلاثة على “أتلتيكو مدريد” الإسباني، في “دوري أبطال أوروبا” لكرة القدم الأسبوع الفائت.

وأفاد “الاتحاد الأوروبي لكرة القدم” بأن “رونالدو” سيواجه جلسة استماع يوم الخميس 21 آذار، بسبب ما وُصف بالـ”تصرف غير اللائق” خلال مباراة إياب الدور ثمن النهائي، حيث فاز “يوفنتوس” في مجموع المبارتين 3-2.

وأعرب “ماسيميليانو أليغري” مدرب “يوفنتوس”، عن ثقته بعدم تعرض “رونالدو” للعقوبة من قبل الاتحاد الأوروبي، مصرحاً: “لم أرَ أمراً غريباً، أعتقد أن الجميع احتفلوا بطريقتهم الخاصة على أرض الملعب.. لن يكون هناك إيقاف لرونالدو”.

وقام “رونالدو” بإشارة على أوسط جسمه، مشابهة للتي قام بها “دييغو سيميوني” مدرب “أتلتيكو مدريد” أثناء احتفاله بهدف التقدم لفريقه في مباراة الذهاب، عندما استدار باتجاه الجماهير وقام بحركة وُصفت بأنها “غير أخلاقية”.

وغُرّم المدرب “سيميوني” بمبلغ قدره 20 ألف يورو على خلفية الحركة “المُستفزة”، في حين لم يوقف عن إدارة مباراة الإياب مع “يوفنتوس”، فيما علق “سيميوني” على رونالدو بقوله: “لقد رأى الطريقة التي احتفلت بها.. كان يحاول إظهار شخصيته مثلي”.

ويشار إلى أن “كريستيانو رونالدو” يسعى لقيادة فريقه الجديد “يوفنتوس” إلى لقبه الأول في المسابقة القارية منذ عام 1996.

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register