الخطف يطال طلاب المدارس في محافظة السويداء

أخبار سوريا

تعرض اثنان من طلاب إحدى المدارس في السويداء لمحاولة خطف فاشلة على يد مسلحين مجهولين في المدينة، صباح اليوم الخميس.

وأفاد مراسل “حلب اليوم“، نقلاً عن مصادر أهلية، بأن الطالب “قصي بريجان وشقيقته “صبا” تعرضا للخطف بالقرب من “ساحة الفرسان” في المدينة، وذلك أثناء توجههما لمدرسة “مرسل مسعود” قرابة الساعة السابعة والنصف صباحاً.

وأضاف المراسل أن الخاطفين يستقلون سيارة نوع “فورد”، سوداء اللون، وأن “قصي بريجان” تمكن من تخليص نفسه بعد تدخل بعض الشبان الموجودين في المكان ما دفع الخاطفين للهرب، لافتاً إلى أن الطالبين من أبناء محافظة درعا ويقيمان مع ذويهم في السويداء.

وفي ذات السياق قال المراسل إن العصابة خطفت المدعو “محمد جمعة” من أبناء مدينة حلب، ويقيم مع عائلته في السويداء وأفرجت عنه بعد مضي أيام من اختطافه، مشيراً إلى أن “محمد” اختطف من حي “مساكن الخضر” على يد مسلحين مجهولين في الحادي عشر من الشهر الجاري.

يذكر أن السويداء شهدت العديد من حالات الخطف خلال الفترة القليلة الماضية، أبرزها كان اختطاف ملازم في قوات النظام “علاء محمد”، والذي تم الإفراج عنه بعد دفع فدية مالية قدرها مليون ليرة سورية، وبوساطة رئيس فرع الأمن السياسي في السويداء الذي فاوض الخاطفين على الفدية، الأمر الذي أثار غضب المدنيين الذين اتهموا أجهزة أمن النظام بتنشيط العصابات.

أضف تقييم:

    Login

    Welcome! Login in to your account

    Remember meLost your password?

    Don't have account. Register

    Lost Password

    Register