حملات اعتقال واسعة في حلب.. وأسلوب جديد تتبعه قوات الأمن لملاحقة الشباب

أخبار سوريا

شهدت مدينة حلب خلال الأيام الماضية، حملات اعتقالات واسعة للشباب، نفذتها الأفرع الأمنية التابعة للنظام في بعض الأحياء الشرقية والغربية.

وأفاد مراسل حلب اليوم، أن فرع أمن الدولة اعتقل يوم أمس الجمعة، ثمانية شبان عند مدخل حي السبيل بالقرب من جامع الرحمن، فيما تم اعتقال ثلاثة آخرين على طريق العوارض من قبل دورية تابعة للأمن العسكري.

وأضاف مراسلنا أن عدد من تم اعتقالهم خلال الأيام الخمسة الماضية تجاوز الـ “40”شاباً، مشيراً إلى أن قوات الأمن بدأت تنتهج أسلوباً جديداً في حملات الاعتقال التي تنفذها.

وأوضح مراسلنا أنه في الآونة الأخيرة بدأ الشباب يتنقلون في المدينة سيراً على الأقدام، تجنباً من المرور على الحواجز، إلا أن قوات الأمن بدأت تسيّر دوريات راجلة في الشوارع لملاحقتهم واعتقالهم.

وأشار مراسلنا إلى أن قوات الأمن بدأت بتسيير دوريات لاعتقال الشباب في الأحياء الشرقية لحلب التي سيطر عليها النظام أواخر العام 2016، بعد حملة قصف وعمليات عسكرية واسعة ضد الجيش السوري الحر.

تجدر الإشارة إلى أن معظم المحافظات الخاضعة لسيطرة النظام، تشهد بشكل يومي حملات اعتقال للشباب بهدف تجنيدهم وسوقهم إلى الثكنات العسكرية.

أضف تقييم:

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register