الاعتداء على رجل مسن أثناء انتظاره على دور الخبز في حلب

أخبار سوريا

نشرت صفحات موالية، أمس الجمعة، صورةً لرجل مسن والدماء تسيل من رأسه أثناء وقوفه على دور الخبز في منطقة محطة بغداد بمدينة حلب.

وقالت وزارة الداخلية التابعة لحكومة النظام في منشور لها على حسابها في موقع “فيسبوك”، إن الرجل يدعى “الكسان جرجور” مواليد 1973، سقط فجأةً على الأرض أثناء وقوفه أمام فرن محطة بغداد في حلب، وذلك بعد حضور شخص ليأخذ الخبز ليدفعه أرضاً، ما تسبب بجرح قاطع في رأسه.

ونقلت الوزارة عن “جرجور” أنه لم يحدث أي خلاف أو ملاسنة كلامية بينه وبين الشخص الآخر، مشيراً إلى أنه لم يشاهد أوصافه بشكل جيد.

من جانبه، نقل مراسل “حلب اليوم” عن مصدر خاص، أن عنصر من ميليشيا “الدفاع الوطني” التابعة لقوات النظام قام بضرب الرجل المسن أثناء الوقوف على دور الخبز في محطة بغداد بحلب.

وأوضح المصدر أن السبب يعود إلى مطالبة الرجل المسن عنصر ميليشيا “الدفاع الوطني” بالوقوف على دور الخبز، ليقدم الأخير على ضرب الرجل على رأسه، ما أدى إلى إصابته بجروح، ومن ثم لاذ بالفرار.

وتشهد غالبية المحافظات الخاضعة لسيطرة نظام الأسد أزمة خبز، بالإضافة إلى وقوف المواطنين بطوابير أمام الأفران للحصول على ربطة خبز واحدة، وسط عجز حكومة النظام عن إيجاد حل لتلك المشكلة، وفقاً لمراسلي “حلب اليوم”.

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register