قتلى وجرحى من ميليشيا “الدفاع الوطني” في دير الزور

أخبار سوريا

قتل وجرح عدد من عناصر ميليشيا “الدفاع الوطني” التابعة لقوات النظام، أمس السبت، بهجوم لمسلحين مجهولين على باديتي “الشميطية والخريطة” غربي دير الزور، حسبما أفادت به شبكة “دير الزور 24” المحلية.

وبحسب الشبكة المهتمة بنقل أخبار المنطقة الشرقية، فإن لغماً أرضياً قد انفجر بسيارة تابعة لميليشيا “الدفاع الوطني”، تلاه هجوم من قبل أشخاص يستقلون سيارتين من نوع بيك آب ودراجات نارية على نقاط عسكرية للميليشيا في باديتي “الشميطية” والخريطة” غربي دير الزور، ما أدى إلى مقتل عنصرين وإصابة آخرين بجروح وفقدان عناصر من الذين كانوا في موقع الاشتباك.

ونقلت الشبكة عن مصدر وصفته بـ”الخاص”، أن قائد العمليات العسكرية التابع لقوات النظام رفض إرسال الطائرات الحربية إلى المنطقة، في حين رفض أيضاً مدير ناحية المنطقة لدى النظام إرسال مؤازرة إلى موقع الاشتباك.

وأشارت الشبكة إلى أن العناصر الذين قتلوا وفقدوا هم من أبناء بلدة “الخريطة” غربي دير الزور، مبينةً في الوقت ذاته أن البلدة شهدت حالة استنفار من قبل أبناء المنطقة لمعرفة مصير أبنائهم الذين فقدوا جراء الاشتباك.

يذكر أنه فقد الاتصال بمجموعة من العناصر التابعة لميليشيا “حزب الله اللبناني” نهاية الشهر الماضي في بادية بلدة “عياش” بريف دير الزور الغربي، وهي مؤلفة من أربعة أشخاص أحدهم قيادي من مدينة “تل كلخ” بريف حمص الجنوبي الغربي، وفقاً لموقع “نهر ميديا” المحلي.

اترك تعليقاً:

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register