حماة.. الصرف الصحي يحرم أكثر من 200 عائلة الهواتف الأرضية والإنترنت!

أخبار سوريا
مدينة حماة – أرشيفية

تعاني الكثير من العائلات في مدينة حماة، من مشكلة انقطاع الهواتف الأرضية وخدمة الإنترنت “DSL” منذ عدة أشهر، الأمر الذي يزيد من صعوبة أوضاعهم الناتجة عن ضعف الخدمات، بحسب ما أفاد به مراسل “حلب اليوم” في المدينة.

وأوضح “مراسلنا” نقلاً عن مصدر أهلي في المدينة، أن أكثر من 200 عائلة في حي المساكن بحماة لا توجد عندها خدمتي الهواتف الأرضية والإنترنت، والسبب يعود إلى مشاكل خدمية بالصرف الصحي، كون الأكبال في جوف الأرض.

وأضاف المصدر أن الأهالي تقدموا خلال الأشهر الماضية بعشرات الشكاوي إلى دائرة الخدمات من اجل مشاكل الصرف الصحي، وإلى دائرة الاتصالات لإصلاح الهواتف الأرضية والإنترنت، لكنهم لم يلقوا آذاناً صاغية لهم، إذ يكتفي المعنيين بالأمر بـ”الوعود” فقط، وفق قوله.

وأكد المصدر أن الكثير من العائلات تدفع فواتير الإنترنت لشركة الاتصالات منذ أربعة أشهر، على الرغم من أن الخدمة متوقفة بشكل كامل، ما يزيد من معاناته رغم تردي الاوضاع المادية لمعظم العائلات في المدينة.

الجدير بالذكر أن عدداً من المناطق الخاضعة لسيطرة قوات النظام في محافظة حماة تفتقد للكثير الخدمات الأساسية، لا سيما المتعلقة بالطرقات والصرف الصحي وتوفر المحروقات، في ظل تجاهل حكومة النظام تلبية شكاوي الأهالي، وفقاً لمراسلنا.

    Login

    Welcome! Login in to your account

    Remember meLost your password?

    Don't have account. Register

    Lost Password

    Register