ردود فعل ساخرة حول ضبط تجارة النظام مشغلاً للحلويات ومسلخاً مخالفين بحمص

أخبار سوريا
مواد منتهية الصلاحية – أرشيفية

أثار إعلان مديرية التجارة الداخلية وحماية المستهلك التابعة لحكومة النظام في حمص، عن ضبط دورياتها مشغلاً لصناعة الحلويات ومسلخاً مخالفين، ردود فعل ساخرة على مواقع التواصل الاجتماعي.

ونقل تلفزيون الخبر عن مصدر في المديرية – لم يسمه – قوله، “إن عناصر المديرية ضبطت في حي دير بعلية مشغلاً لصناعة الحلويات يستخدم مواداً منتهية الصلاحية في صناعة الحلويات”، مضيفاً “ضبطت إحدى دوريات المديرية في قرية الرياض مسلخاً غير مرخص وغير مراقب ولا تتوفر فيه أية شروط صحية يتم بداخله ذبح أنثى الغنم والماعز وغيرها”.

من جانبهم، عبّر رواد وسائل التواصل الاجتماعي عن سخريتهم تجاه الحادثة، حيث علق أحد المتابعين قائلاً “علبة الراحة مع مدة صلاحية نظامية بتفتحها بتطلع منها حشرة الفراشة، وأغلب المنتجات هيك، طبعاً الرقابة غائبة والحق ليس عليهم”.


كما علّق آخر، “إغلاق يومان وغرامة 5000 ليرة يا بلاش وإذا بيذكروا الأسماء بصيروا ينضبطوا”، في حين كتب متابع ” ليش ما يتذكروا الأسماء ماهي إلا تغطية على فسادهم”.

الجدير بالذكر أن الفساد ينتشر في مؤسسات حكومة النظام، وسط انتشار دفع “الرشاوي” لا سيما لموظفي التموين من أجل غض النظر عن التجاوزات الذين يقوم بها بعض الأشخاص لكسب الأموال غير مبالين بصحة الأهالي، وفقاً لمراسلي “حلب اليوم” في معظم المحافظات السورية.

    Login

    Welcome! Login in to your account

    Remember meLost your password?

    Don't have account. Register

    Lost Password

    Register