لاعب كرة القدم الألماني “مسعود أوزيل” يقيم مأدبة غداء للسوريين بمناسبة زواجه

أخبار سوريا
صورة من حفل زفاف مسعود أوزيل

قالت وكالة الأناضول التركية إن الهلال الأحمر التركي، أقام مأدبة إفطار لـ 2500 شخص من تركمان منطقة بايربوجاق السورية.

وذكر المنسق الميداني للمساعدات الإنسانية في الهلال الأحمر التركي “فاتح كوكجان” أن نجم كرة القدم الألماني ذو الأصل التركي “مسعود أوزيل” أقام بالتعاون مع الهلال الأحمر التركي، مأدبة غداء في مركز استقبال اللاجئين السوريين في بلدية ييلاداغي بولاية هطاي جنوبي تركيا.

وأشار “كوكجان” أن اللاعب “أوزيل” أقام هذه المأدبة بمناسبة زواجه، الذي حضره الرئيس التركي رجب طيب أردوغان وعقيلته السيدة أمينة، إضافة لأقاربه وشخصيات رياضية وفنية.

ووفق الأناضول جرت مراسم حفل الزفاف في فندق “فور سيزون” بمنطقة بشيكطاش بمدينة إسطنبول؛ حيث شارك أردوغان وعقيلته في الحفل كـ شاهدين على عقد قران “أوزيل” بالممثلة السويدية من أصول تركية أمينة غولشه.

وأضاف أن “أوزيل” أقام أيضاً مآدب غداء في 14 مطعم للفقراء في تركيا لصالح 14 ألف شخص من الأتراك والسوريين، إضافة إلى مآدب غداء لصالح ألفين من اللاجئين السوريين المقيمين في مخيمات اللجوء ضمن الأراضي التركية والسورية.

كما شارك في مائدة الإفطار مدير دائرة الهجرة في ولاية هطاي مصطفى جنكيز بيلن، ومديرو مراكز استقبال اللاجئين السوريين.

وأعرب قائم مقام منطقة ييلاداغي “عمر فاروق يوجه” عن سعادته بهذه المأدبة قائلاً: “سعيد بأن أكون على مائدة واحدة مع التركمان السوريين”.

يذكر أن الهلال الأحمر التركي بالتعاون مع بلدية منطقة طوزلا في إسطنبول، وزع سلال رمضانية على 30 ألف شخص في مدينة عفرين السورية.

    Login

    Welcome! Login in to your account

    Remember meLost your password?

    Don't have account. Register

    Lost Password

    Register