ضمن كأس الجمهورية لأندية النظام.. “لاعبون ليسوا كاللاعبين”!

أخبار رياضة

أثارت صورةٌ التقطت خلال مباراةٍ جمعت ناديي الوحدة واليرموك، ضمن بطولة كأس الجمهورية لأندية النظام، أمس الجمعة 29 كانون الأول، موجةً من السخرية على مواقع التواصل الاجتماعي.

ويظهر في الصورة لاعبان من الناديين يتدافعان للحصول على الكرة، حيث يبدو لاعب نادي اليرموك بديناً، الأمر الذي أثار سخرية عدد من رواد التواصل الاجتماعي، بسبب أن اللعبة لا تتناسب مع ذوي الوزن الزائد.

فعلق البعض: “لو كان في اهتمام بالنادي التابع لإلو، وهناك دعم بالناشئين والشباب بمنطقتو، أكيد لم يتقدم هو لتمثيل فريقو”، وتساءل آخر: “اللاعب الظاهر في الصورة لاعب كرة قدم أم لاعب مصارعة؟”، وسخر البعض بعبارة “هربان من سيخ شاورما”، بينما تداولت معظم المواقع الصورة على أنها لقطة المباراة.

وكانت المباراة التي جمعت الفريقين انتهت قبل إعلان صافرة النهاية بفوز نادي الوحدة بنتيجة 12/0، وذلك بعد انسحاب نادي اليرموك في الدقيقة التاسعة والأربعين، أي بعد عدة دقائق من بداية الشوط الثاني، نتيجةً لكثرة الإصابات في فريق اليرموك، والنقص العددي.

الجدير بالذكر أن كرة القدم في سوريا تعتبر -وفق كثيرون- من أكثر الجوانب المهمشة من قبل النظام، إذ يُعتبر لاعبو الأندية والمنتخب الوحيدون الذين يمتهنون مهناً شاقة إلى جانب ممارستهم للرياضة، نتيجة إهمال الاتحاد الرياضي لهؤلاء اللاعبين، حيث أنه لم تسجل نتيجة تذكر للأندية السورية منذ تأسيسها.

    Login

    Welcome! Login in to your account

    Remember meLost your password?

    Don't have account. Register

    Lost Password

    Register