اختطاف ضابط في جيش النظام شمال السويداء

أخبار سوريا
صورة تعبيرية

أفاد مراسل “حلب اليوم” في السويداء، باختطاف ضابط في جيش النظام برتبة “ملازم أول” على يد مجهولين قبل يومين، وذلك أثناء توجهه إلى مدينة “شهبا” بريف المحافظة الشمالي.

وقالت وسائل إعلام محلية إن الملازم أول “إبراهيم بركات” الذي يخدم في “مطار السين العسكري” اختُطف يوم الخميس، بعد أن أخبر ذويه أنه متوجه للقاء صديق له في مدينة “شهبا”.

وحسب شبكة “السويداء 24” فإن الخاطفين طالبوا ذوي الملازم بمبلغ 25 مليون ليرة لقاء إطلاق سراحه، مشيرةً إلى أن عائلته أبلغت مسؤولي المطار والأجهزة الأمنية باختطاف “بركات”، لترد الأخيرة بأن آخر اتصال معه كان قرب قرية “أم الزيتون” بالريف الشمالي.

وأضافت الشبكة أن عصابات الخطف باتت تستخدم أساليب عدة لاستدراج ضحاياها منها الاعتماد على نساء، حتى تصل الضحية إلى السويداء، ومن ثم يتم اختطافها وطلب مبالغ مالية كبيرة مقابل الإفراج عنها.

وأشار مراسلنا نقلاً عن مصادر مطلعة إلى أن شاباً من “القلمون” استدرج إلى السويداء أيضاً عن طريق فتاة تعمل لصالح إحدى عصابات الخطف، ليُعثر على جثته فيما بعد بريف المحافظة الشمالي، بعد عجز ذويه عن دفع الفدية، دون التوصل لهوية العصابة.

يذكر أن مراسل “حلب اليوم” كان قد أوضح في وقت سابق، أن مدنيين من الوافدين المقيمين في السويداء اختطفوا قبل أيام، بعد مطاردتهم من قبل مسلحين بالقرب من “دوار العمران” في المدينة، دون معرفة الجهة الخاطفة ومطالبها حتى اللحظة.

    Login

    Welcome! Login in to your account

    Remember meLost your password?

    Don't have account. Register

    Lost Password

    Register