بعد تورطه بأعمال فوضى في السويداء.. قائد “بيرق عتيل الكرامة” يعلن حل الفصيل

أخبار سوريا
فصيل بيرق عتيل الكرامة – صورة أرشيفية

أعلن قائد “بيرق عتيل الكرامة” العامل في السويداء مساء أمس الاثنين، حل التشكيل الذي يتزعمه، وذلك بعد تورط عناصر من الفصيل بأعمال فوضى حصلت في المحافظة خلال الفترة القليلة الماضية.

وأصدر قائد البيرق المدعو “راجي فلحوط” بياناً نشر على صفحة البيرق في “فيسبوك” أوضح فيه ارتكاب بعض عناصر الفصيل لأعمال وصفها بـ”المسيئة” تحت اسم “البيرق” في “عتيل” ومحيطها، مؤكداً أن لا علاقة له بهذه الأعمال والممارسات “المسيئة” للأهالي، على حد قوله.

وأضاف “فلحوط” أن كل أفراد البيرق باتوا مسؤولين عن تصرفاتهم باستثناء من وصفهم بـ “الشرفاء”، وأن البيان لا يعتبر ضعفاً أو تراجعاً عن موقفه، مشيراً إلى أنه قرر العودة والاندماج ضمن “قوات الفهد” تحت قيادة “سليم حميد”، وفق البيان.

بسم الله الرحمن الرحيم أنا راجي فلحوط أعلن عن حل فصيل بيرق عتيل الكرامة بشكل كامل منذ اليوم ﻷسباب عديدة يطول شرحها لكن…

Gepostet von ‎بيرق عتيل الكرامة‎ am Montag, 12. August 2019

وكان مراسل “حلب اليوم” قد أفاد قبل أيام، بأن شجاراً نشب بين عناصر من “بيرق عتيل الكرامة”، وبين أصحاب محطة “العامر” للمحروقات في بلدة عتيل نتيجة خلاف على تعبئة سيارات للعناصر بالبنزين، لافتا إلى أن الخلاف تطور لإطلاق نار، ما أسفر عن وقوع إصابات.

الجدير بالذكر أن “بيرق عتيل الكرامة” أعلن عن تشكيله في شهر كانون الثاني مطلع العام الجاري في بلدة “عتيل”، إلا أن اتهامات كثيرة طالت عدداً من عناصره مؤخراً منها التورط بحوادث تسببت بفوضى في السويداء، وافتعال العديد من أعمال الشغب، لاسيما على محطات الوقود.

    Login

    Welcome! Login in to your account

    Remember meLost your password?

    Don't have account. Register

    Lost Password

    Register