اللواء “جميل الحسن” يزور درعا ويطلق التهديدات من جديد

أخبار سوريا
جميل الحسن (أرشيف)

قال مراسل “حلب اليوم”، إن اللواء “جميل الحسن” قائد المخابرات الجوية في قوات النظام، زار يوم أمس الأحد محافظة درعا وعقد العديد من الاجتماعات والجلسات التشاورية مع الضباط الأمنيين والحزبيين.

وأشار مراسلنا، إلى أن الحسن وأثناء زيارته الثانية لدرعا منذ سيطرة النظام على المحافظة قبل عام، تفقّد بعض الحواجز والمفارز الأمنية التابعة للمخابرات الجوية، وانحصرت جولته في مناطق داعل وابطع وبصر الحرير ومحيطها، والتقى ببعض الوجهاء ورجال المصالحات في هذه المناطق.

وذكر المراسل نقلاً عن مصادر محلية، أن اللواء جميل كرّر تهديداته لأهالي درعا بالالتزام بالمصالحة وعدم التصعيد ضد مواقع النظام وإنهاء المظاهرات، كما أكد للمرة الثانية على التوالي للوجهاء الذين التقى بهم، بأن المعتقلين السابقين لن يتم البحث بملفهم والأفضل هو نسيانهم، على حدّ قوله.

يذكر أن الحسن زار درعا بعد سيطرة النظام على المحافظة وهدد خلال اجتماع له مع أهالي ووجهاء بلدة الكرك الشرقي بريف درعا، بما وصفوه بالثأر، وتحدث عن مقتل قرابة مائتين من عناصر فرعه خلال يوم واحد في بلدتي ناحتة وبصر الحرير.

وتصاعدت مؤخراً الهجمات ضد مواقع النظام والحواجز العسكرية، وكان النصيب الأكبر من الهجمات للنقاط التابعة للمخابرات الجوية والأمن العسكري، موقعة خسائر بشرية في صفوفهم.

    Login

    Welcome! Login in to your account

    Remember meLost your password?

    Don't have account. Register

    Lost Password

    Register