فصائل الثوار تلحق خسائر مادية وبشرية في صفوف قوات النظام شمال حماة

أخبار سوريا
تعبيرية

أفاد مراسل “حلب اليوم“، بأن فصائل الثوار تمكنت، اليوم الجمعة، من قتل وجرح عدد من قوات النظام على جبهة قرية الحميرات بريف حماة الشمالي جراء استهدافهم بقذائف الهاون.

وأضاف مراسلنا، بأن الجيش الوطني السوري دمَّر مدفع 57 مم محمّل على آلية عسكرية لقوات النظام على جبهة تل مرق بريف إدلب الشرقي، جراء استهدافه بصاروخ مضاد للدروع.

من جهته، أعلن النقيب “ناجي مصطفى” الناطق باسم الجبهة الوطنية للتحرير، أن الأخيرة تمكنت من تدمير مدفع لقوات النظام وسيارة عسكرية محملة بعناصر النظام على جبهة الحردانة بريف حماة الشمالي.

وأمس الخميس، أعلن “مصطفى” أن حصيلة الاشتباكات الَّتي جرت مع قوات النظام، بلغت أكثر من خمسين قتيلاً بينهم ضباط، وجرح أكثر من مئة آخرين، عبر الاشتباك المباشر وإيقاع مجموعتين كاملتين في حقلٍ للألغام على يد الفصائل.

وتابع بأنهم تمكنوا من إعطاب دبَّابةٍ وعربة BMP أثناء محاولتهم التَّقدُّم على محاور الاشتباكات، كما تمَّ استهداف عدد من المواقع العسكريَّة وتجمعات قوات النظام بصواريخ الغراد وقذائف المدفعيَّة الثَّقيلة، وتحقيق إصابات مباشرة في صفوفهم.

جدير بالذكر، أن منطقة إدلب وشمال وغرب حماه، تتعرض لهجوم بري من قبل قوات النظام بدعم جوي روسي، متزامن مع قصف مدفعي وصاروخي خلف مئات القتلى والجرحى بصفوف المدنيين ونزوح عشرات الآلاف.

أضف تقييم:

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register