عشرات القتلى والجرحى وتدمير 4 دبابات لقوات النظام شمال حماة

أخبار سوريا
عناصر من جيش العزة ضمن دورة عسكرية تدريبية – أرشيفية 

أفاد مراسل “حلب اليوم“، بأن قوات نظام الأسد، تحاول منذ ساعات الصباح الأولى من اليوم السبت، التقدم باتجاه قرية تل ملح من جهة قرية كفر هود بريف حماة الشمالي، مشيراً إلى أن فصائل الثوار كبدتها خسائر فادحة في العتاد والأرواح.

وأضاف مراسلنا أن فصيل جيش العزة تمكن من قتل ١٥ عنصراً لقوات النظام والميليشيات المساندة له، بعد وقوعهم بكمين أثناء محاولة التقدم باتجاه تل ملح، في حين قتل قرابة 15 آخرين في اشتباكات مع فصائل الثوار.

كما تمكنت الفصائل من تدمير أربع دبابات لقوات النظام اثنتين منهما على محور تل ملح ودبابة على محور الجلمة، وأخرى على جبهة كفر هود وذلك بعد استهدافها بصواريخ موجهة بريف حماة الشمالي.

وفي السياق، تمكنت الفصائل من تدمير سيارة بيك أب مليئة بعناصر من قوات الأسد وإحراقها بالكامل على جبهة الجلمة في ريف حماة الشمالي بعد استهدافها بالرشاشات الثقيلة.

كما تمكنت الفصائل من إصابة طائرة حربية تابعة للنظام من النوع L39 وذلك بعد استهدافها بالمضادات الأرضية، كما أعلنت عن استهداف سيارة عسكرية من نوع فان تقل عدداً من عناصر قوات النظام قرب قرية الجلمة.

في حين أعلنت هيئة تحرير الشام، عن أسر عنصر لقوات النظام أثناء تمشيط قرية الجبين شمال حماة، وأسر عنصرين آخرين من بينهم ابن رئيس مفرزة الأمن السياسي في السقيلبية، كانوا في طريقهم باتجاه تل ملح بريف حماة الشمالي.

جدير بالذكر، أن الفصائل الثورية تمكنت من السيطرة على قرية الجلمة بعد إعلان المرحلة الثانية من الهجوم على مواقع قوات النظام بريف حماة الشمالي تحت اسم “معركة الفتح المبين”.

    Login

    Welcome! Login in to your account

    Remember meLost your password?

    Don't have account. Register

    Lost Password

    Register