عضو في مجلس شعب النظام يمتنع عن حضور الجلسات ويوضح السبب..

أخبار سوريا
وضاح مراد

امتنع عضو مجلس الشعب في حكومة النظام “وضاح مراد” عن حضور جلسات المجلس، معللاً السبب في ذلك إلى أنه لا يملك البنزين الكافي للسفر إلى دمشق من أجل حضور الاجتماعات والجلسات.

ووفق موقع “هاشتاغ سوريا” الموالي لنظام الأسد، فإن “مراد” أشار إلى أن السبب وراء عدم استطاعته الحضور، لأن بطاقته الذكية لــ “البنزين” لا تكفي للسفر والإقامة في دمشق.

حيث كتب “مراد” على صفحته الشخصية فيسبوك، “عذراً السيد رئيس مجلس الشعب، فأنا لن أستطيع السفر إلى دمشق، من أجل جلسات المجلس، لأن بطاقتي لم يعد فيها سوى 17 ليتراً، ولن تكفيني ذهاباً وإياباً، وإقامة أسبوع في دمشق”.

وأضاف “وأنا لن أخضع للسوق السوداء الحكومية، والغير الحكومية، وسأوقف سيارتي، وانتظر الشهر القادم حتى تتكرمو علينا بمئة ليتر بنزين!!!”.

وكان مراد قد وجه سؤالاً إلى الوزراء قائلاً: “سؤال للسادة الوزراء هل سياراتكم وسيارات عائلاتكم مخصصاتها الشهرية 100 ليتر؟”.

وتابع على صفحته أيضاً “هل يدفع الوزير ثمن البنزين كما ندفعه نحن أعضاء مجلس الشعب والمواطنين؟!!”.

ولاقى الخبر موجة تهكم وسخرية واسعة من قبل المتابعين ومن بينهم الموالين للنظام، فكتب أحدهم قائلاً: “أنا اعطيه بطاقة من عندي بس خلي يحضر أمانة عليه لا يغيب، لأن بغيابو رح تخرب الأمور ونتراجع خمسين سنة لورا”.

بينما علق آخر، “أيام لما كان عندكم بنزين بالوفرة وما حدا بيسألكم ما استفدنا منكم، هلا حنستفيد منكم، يتسائل مراقبون”.

يذكر أن حكومة النظام، كانت قد قررت أن كل صاحب سيارة في سوريا يحق له الحصول على مئة ليتر فقط خلال ثلاثين يوماً لسيارة بالسعر المخفض.

    Login

    Welcome! Login in to your account

    Remember meLost your password?

    Don't have account. Register

    Lost Password

    Register