سعودية تجبر طائرة على العودة للمطار بعد أن نسيت طفلها في صالة الانتظار

أخبار منوعات

اضطرت طائرة ركاب سعودية للعودة إلى مطار جدة في المملكة العربية السعودية، بعد أن اكتشفت مسافرة أنها نسيت طفلها في مطار الملك عبد العزيز الدولي.

ووفقاً لصحيفة “ديلي ميل” البريطانية، فإن الرحلة القادمة من جدة كانت متجهة إلى العاصمة الماليزية “كوالالمبور”، عندما أدركت السيدة أنها تركت طفلها، وأبلغت طاقم الطائرة.

وأضافت الصحيفة أن الطيار طلب الإذنَ بالرجوع إلى جدة، حيث انتشر مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي، يوضح طلب الطيار من مراقبي الحركة الجوية الحصول على إذن للعودة إلى المطار.

ووسط ذهول طاقم مراقبة الحركة الجوية، يقول الطيار: “هل يمكننا العودة أم ماذا؟ لقد نسيت مسافرة طفلها في صالة الانتظار وترفض استكمال الرحلة”.

وورد أن الطيار سألهم: «فليكن الله معنا! هل نستطيع العودة؟».

وسُمع أحد المراقبين بعد ذلك يسأل زميله: «الرحلة تطلب الإذن بالعودة. نسيت مسافرةٌ رضيعَها في صالة الانتظار. مسكينة!».

وهنا تأكد الطاقم من قوانين بروتوكول الرحلات الجوية، وردوا بالقول: “حسنا يمكنك العودة، هذا أمر جديد تماما بالنسبة لنا”.

وادعى مستخدم موقع “تويتر”، الذي شارك الصوت الأصلي للحادث، أن الأم لم تترك طفلها في صالة الانتظار بمفرده، بل كان مع أخته التي استقلت الحافلة الخطأ، وتأخرت عن الرحلة.

وعندما أدركت الأم أن ابنتها وأخاها لم يصعدا على متن الرحلة، أصرت على عودة الطائرة، وفقاً للتقارير.

وكانت الشرطة الألمانية قالت، “إن زوجين نسيا ابنتهما في مطار شتوتغارت الألماني أثناء عودتهما من العطلة، و إن الضباط راقبوا الطفلة، ذات الخمسة أعوام، متعجبين من وجودها وحدها في صالة المطار، في تشرين الأول 2018″، وكان كلاً من الأبوين قد ركب سيارة منفصلة معتقداً أن الطفلة في السيارة الأخرى.

 

 

أضف تقييم:

    اترك تعليقاً:

    Login

    Welcome! Login in to your account

    Remember meLost your password?

    Don't have account. Register

    Lost Password

    Register