احتفال مميز لمشجع سوري بهزيمة منتخب النظام يثير وسائل التواصل (فيديو)

أخبار رياضة

أثار شاب سوري مواقع التواصل الاجتماعي خلال احتفاله بخسارة منتخب نظام الأسد، أمام المنتخب الأردني بهدفين لصفر، في الجولة الثانية من منافسات كأس الأمم الآسيوية.

وظهر الشاب السوري “محمد شنبو” وهو يهتف ضمن صفوف المشجعين الأردنيين للمهاجم “عمر السومة”، بطريقة حصدت عشرات آلاف المشاهدات على صفحته على موقع فيسبوك، ومئات المشاركات.

https://www.facebook.com/shanabo.moh/videos/2181231165274786/

وعلق “محمد شنبو” على صفحته عقب انتشار الفيديو، أنه من “حقنا أن نفرح ونشمت بكم ونشمت بكل واحد صافح الأسد، كما شمتوا فينا عندما تهجّرنا من أراضينا على يد معلمكم بشار، وكما شمتوا بأطفالنا الذين قتلوا بالصواريخ والبراميل والكيماوي، وكما شمتوا بأمهاتنا اللواتي خرجن من تحت الأنقاض، لكن الفرق بيننا وبينكم، نحن شمتنا فيكم بلعبة كرة، وأنتم شمتم فينا بالقتل والتهجير والحبس والتعذيب”.

وتحولت صفحة الشاب السوري الناشط في المجال الإغاثي، إلى مسرح للشتائم والسباب من قبل موالي النظام، ومسرح للإشادة والفخر من قبل الناشطين والثائرين على نظام الأسد، ومن التعليقات على الفيديو ” الفيديو تبعك أصعب من الهدفين”.

وكان منتخب نظام الأسد قد خسر أمام المنتخب الأردني بهدفين لصفر، في ثاني جولات كأس الأمم الآسوية، لتنحسر حظوظه في التأهل إلى الدوري الثاني، بانتظار نتائج مباراة فلسطين وأستراليا، التي تقام في وقت لاحق الجمعة.

وعقب الهزيمة أعلن اتحاد النظام الكروي إقالة المدرب بيرند شتانغه من منصبه، وإعادة فجر إبراهيم مدرباً، في خطوة أثارت كذلك الكثير من السخرية من قبل الموالين، على مواقع التواصل الاجتماعي.

أضف تقييم:

    Login

    Welcome! Login in to your account

    Remember meLost your password?

    Don't have account. Register

    Lost Password

    Register