للمرة الأولى منذ أكثر من عشر سنوات .. كلاسيكو الأرض ” يتيم “

أخبار رياضة

للمرة الأولى منذ أحد عشر عاماً، يغيب النجمان الأرجنتيني ليونيل ميسي والبرتغالي كريستيانو رونالدو معاً، عن مباراة “الكلاسيكو” بين برشلونة وريال مدريد المقررة الأحد على ملعب كامب نو.

وقالت وكالة الأنباء الفرنسية إن الأسباب لمواصلة الاهتمام بهذه المواجهة متعددة، قبل اللقاء الـ 239 بين الغريمين التقليدين على زعامة الكرة الإسبانية.

وأضافت أن الكلاسيكو سيكون يتيماً بلا أفضل هدافيه، فميسي الذي سجل 26 هدفا في شباك ريال، أصيب بكسر في ذراعه وسيغيب لنحو ثلاثة أسابيع، بينما انتقل رونالدو الذي زار شباك برشلونة 18 مرة، للدفاع عن ألوان نادي يوفنتوس الإيطالي هذا الصيف.

ونقلت الوكالة عن مهاجم ريال مدريد كريم بنزيمة قوله: “إنها مباراة ضخمة، يتعين علينا أن نلعب بأسلوبنا ولا سيما أن نملك الرغبة في الفوز وليس الخروج بالتعادل أو الاكتفاء بالتقدم”.

وبعيداً عن الأهداف، يبدو مدرب ريال مدريد، جولن لوبيتيغي تحت المجهر، بعدما شهد فريقه فترة انعدام وزن، تخللها عدم فوزه في خمس مباريات توالياً في مختلف المسابقات.

وبحسب تقارير صحافية، تقترب إدارة النادي برئاسة فلورنتينو بيريز، من إقالة المدرب الذي تولى مهامه بنهاية الموسم الماضي خلفا للفرنسي زين الدين زيدان.

أضف تقييم:

    Login

    Welcome! Login in to your account

    Remember meLost your password?

    Don't have account. Register

    Lost Password

    Register