دائرة المواصلات في “رأس العين” تبدأ بتسجيل آليات المنطقة

أخبار سوريا

بدأت دائرة المواصلات والمرور في مدينة “رأس العين” الخاضعة لسيطرة الجيش الوطني السوري والقوات التركية بريف الحسكة الشمالي، اليوم الاثنين، باستقبال طلبات المواطنين لتسجيل آلياتهم في الدائرة، حسبما ذكر موقع “الخابور” المحلي.

ونقل الموقع، المهتم بنقل أخبار مناطق شمال شرقي سوريا، عن مسؤول الشؤون المدنية والمواصلات في المجلس “عبد الرحمن المحيميد”، أن الدائرة ستستقبل طلبات المواطنين من اليوم ولغاية 15 آب القادم، مؤكداً أنه سيتم فرض غرامات مالية على المتخلفين عن تسجيل آلياتهم.

وأضاف “المحيميد” أن تجهيز دائرة المواصلات جاء من أجل تنظيم قيود السيارات الخفيفة والثقيلة والدراجات النارية، وذلك بعد شهر ونصف من العمل المتواصل بدعمٍ لوجستي من ولاية “أورفا” التركية.

وبيّن “المحيميد” أن الغاية من هذه الدائرة هي تنظيم قيود المركبات في المنطقة وتسجيلها باسم مالكها، إضافةً إلى مساعدة جهاز الشرطة والأمن العام في معرفة السيارات الغريبة عن المنطقة خوفاً من تسرّب سيارات مفخخة من مناطق سيطرة قوات سوريا الديمقراطية “قسد” إلى منطقة “نبع السلام”.

الجدير بالذكر أن المجالس المحلية في منطقة “نبع السلام” تُجهّز الدوائر الرسمية لتنظيم أمور المنطقة، من أجل عودة الحياة الطبيعية إليها بعد نزع سيطرتها من “قسد”، وفقاً للموقع ذاته.

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register