اغتيال ضابط لدى قوات النظام وقيادي في “اللجان المحلية” بدرعا

أخبار سوريا

قال مراسل “حلب اليوم”، إن مجهولون استهدفو ضابطاً برتبة ملازم، ما أدى إلى مقتله على الفور وإصابة آخر بجروح بليغه، ومقتل أحد القياديين في “اللجان المحلية” التابعة للنظام في مناطق متفرقة من محافظة درعا.

وأوضح مراسلنا أن ضابط برتبة ملازم قُتل على يد مجهولين بعد استهدافه بعدة طلقات نارية، ما أدى لمقتله على الفور وإصابة آخر بجروح بليغة، بالقرب من بلدة “كفر شمس” شمالي درعا.

وأشار مراسلنا إلى مقتل المدعو “ثائر مصطفى العباس” أحد القياديين في “اللجان المحلية” التابعة لفرع الأمن العسكري لدى قوات النظام في درعا، بعد استهدافه من قبل مجهولين في السوق الرئيسي في مدينة “الصنمين” بريف درعا الشمالي.

وأضاف مراسلنا أن “العباس” المنحدر من مدينة “الصنمين”، شارك مع مجموعة تحت قيادته في صفوف قوات النظام التي قامت بعملية اقتحام مدينة “الصنمين” منذ شهرين ونصف، وسيطرت من خلالها قوات النظام على المدينة، وخرج عدد من المقاتلين الرافضين للتسوية إلى الشمال السوري.

وتشهد محافظة درعا تزايد ملحوظ في عمليات الاغتيال التي تستهدف ضباط وعناصر تابعين لقوات النظام وعناصر من فصائل المعارضة سابقاً ممن رفضوا الإنضمام إلى التشكيلات العسكرية التابعة للنظام في المحافظة.

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register