مسلحون يهاجمون أحد المطاعم في مدينة حلب

أخبار سوريا

قالت وسائل إعلام موالية لنظام الأسد، اليوم الأثنين، إن مسلحين مجهولين هاجموا أحد المطاعم في حي “حلب الجديدة” في مدينة حلب الخاضعة لسيطرة النظام.

وذكر موقع “تلفزيون الخبر” الموالي للنظام أن خلافاً حصل بين عمال مطعم “تيك تاك” في حي “حلب الجديدة” وزبائن، مشيراً إلى أن الزبائن خرجوا من المطعم وعادوا برفقة شبان مسلحين، حيث بدأوا بإطلاق النار بشكل عشوائي داخل المطعم.

وأضاف الموقع أن الحادثة أسفرت عن إصابة صاحب المطعم وأحد العمال، مبيناً أن الأول تعرض للضرب المبرح من قبل أحد المسلحين، والثاني أصيب في قدمه إثر إطلاق الرصاص العشوائي.

ونقل مراسل “حلب اليوم” عن مصدر محلي أن المسلحين الذين تهجموا على مطعم “تيك تاك” غالباً ينتمون إلى ميليشيا “الدفاع الوطني” التابعة لقوات النظام، معللاً ذلك بأنه لا يتجرأ أحد على حمل السلاح في شوارع مدينة حلب، إلا أن يكون عنصراً في قوات النظام أو الميليشيات الموالية لها.

وأشار المصدر إلى أن هذه الحوادث ازدادت في مدينة حلب في الآونة الأخيرة، حيث بات العديد من عناصر ميليشيا “الدفاع الوطني” أو الميليشيات المدعومة من إيران يتجولون داخل المدينة بأسلحتهم، وسط فوضى أمنية تعيشها المدينة الأمر الذي أثار حالة من الخوف لدى المدنيين.

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register