فيلما كاتس و رامبو مرشحان لجائزة الأسوء في الأوسكار

أخبار أخبار منوعات

أعلنت “غوائز ذي غولدن راسبيري”، المعروفة أيضا ب “الرازيس” أو “Razzies”، أسماء الأفلام المرشحة كأسوء فيلم في هوليوود.

ووفق الإعلان فقد جاء فيلم “كاتس” ضمن الأفلام المرشحة لأسوء فيلم في جوائز هذا العام، ويستعد الفيلم الموسيقي الاستعراضي للحصول على ثماني جوائز، بالإضافة إلى ترشيح نجوم الفيلم الأربعة من بينهم السيدة جودي دينش و جيمس كوردن للجائزة.

كما حصل أيضا آخر فيلم في مجموعة “رامبو” والفيلم الكوميدي “جنازة أسرة مادي” أو “A Madea Family Funeral” على ثمانية ترشيحات لكل منهما.

وتصف “الرازيس” نفسها على أنها أقل جائزة مرغوب فيها، وهي تمثال صغير يبلغ ثمنه 4.97 دولار، ويصوت على الجائزة أعضاء “غولدن راسبيري” البالغ عددهم 1000 عضو في أمريكا وخارجها

وانتقد فيلم “كاتس”، المرصع بالنجوم، انتقادا لاذعا من قبل “غولدن راسبيري” ووصف بأنه “اخفاق قططي ساخر على نطاق كبير”، والفيلم يجسد الاستعراض الموسيقي الناجح للمؤلف أندرو ليود ويبر.

ولم يحقق “الدم الأخير” أو “Last Blood”، من سلسلة أفلام رامبو، وهو الفيلم الخامس و المكمل لسلسلة أفلام الممثل العالمي سيلفستر ستالوني، أفضل من سابقيه، ومرشح لجائزة أسوأ فيلم.

بينما حصل الممثل والكوميدي تايلر بيري على ترشيح أسوأ ممثل في ثلاثة من أدوار الشخصيات الأربعة التي أداها في فيلم “جنازة أسرة مادي”.

حتى الأفلام المرشحة لجوائز الأوسكار لم تُستبعد من الترشح لجوائز الأفلام السيئة حيث جاء فيلم “جوكر” وهو مرشح لإحدى عشرة جائزة في جوائز الأوسكار التي ستعلن اليوم الأحد، ضمن خمسة أفلام مرشحة لتصنيف جديد في جوائز أسوأ الأفلام التي تنظمها “غولدن راسبيري”، والتصنيف الجديد يشمل أسوأ فيلم طائش وغير مكترث بالحياة الإنسانية والممتلكات العامة.

المصدر: BBC

    اترك تعليقاً:

    Login

    Welcome! Login in to your account

    Remember meLost your password?

    Don't have account. Register

    Lost Password

    Register