بالتزامن مع غارة جوية.. الدفاع المدني يخلي إحدى مدارس إدلب (فيديو)

أخبار سوريا
إخلاء إحدى المدارس في إدلب

نشر الدفاع المدني السوري، أمس الأحد، مقطعاً مصوراً يظهر إخلاء عناصره إحدى المدارس في مدينة إدلب شمال غرب سوريا، بالتزامن مع غارة جوية استهدفت المدينة.

وأشار الدفاع المدني إلى أن عناصره عملوا على تهدئة الأطفال “ونزع الخوف من قلوبهم”، وجاء ذلك خلال فعالية اجتماعية كان يقيمها الدفاع المدني في المدرسة.

وأضاف الدفاع المدني أن الدروس النظرية التي كان يقدمها المتطوعون سابقاً، قاموا بها بشكل عملي خلال هذا التمرين، “ليتم تأمين الأطفال وإخلاؤهم من المدرسة القريبة من مكان الغارات الجوية في مدينة إدلب”.

وفي السياق، أفاد الدفاع المدني باستمرار القصف المدفعي والصاروخي على ريف إدلب وحماة أمس الأحد، من قبل قوات النظام.

وأضاف أن فرقه وثقت استهداف 15 منطقة، بأكثر من 138 قصفاً مدفعياً، بالإضافة إلى 10 راجمة صواريخ، وعبوة ناسفة، كما خلفت دماراً كبيراً في الأحياء السكنية، دون تسجيل إصابات في صفوف المدنيين.

"لا تخافوا .. لا تخافوا .." عبارة كان لها وقعها في تهدئة الطلاب ونزع الخوف من قلوبهم لأن متطوعات ومتطوعوا الدفاع المدني كانوا بجانبهم.

"لا تخافوا .. لا تخافوا .."عبارة كان لها وقعها في تهدئة الطلاب ونزع الخوف من قلوبهم لأن متطوعات ومتطوعوا الدفاع المدني كانوا بجانبهم.الدروس النظرية التي كان يقدمها متطوعونا قاموا بها بشكل عملي ليتم تأمين الأطفال و إخلائهم من أحد المدارس القريبة من مكان الغارات الجوية في مدينة إدلب يوم أمس السبت.#إدلب_تحت_النار#الخوذ_البيضاء_إدلب

Gepostet von ‎Civil Defense Idlib الدفاع المدني سوريا-محافظة ادلب‎ am Sonntag, 12. Januar 2020

    Login

    Welcome! Login in to your account

    Remember meLost your password?

    Don't have account. Register

    Lost Password

    Register