كهرباء حلب تدعو الأهالي لترشيد استهلاك الكهرباء.. ومواطنون يعلقون

أخبار سوريا
القصر البلدي في مدينة حلب – أرشيفية

دعت شركة الكهرباء التابعة لحكومة النظام في مدينة حلب الأهالي لترشيد وتقنين استهلاك التيار الكهربائي في منازلهم وإطفاء أجهزة التدفئة، الأمر الذي لاقى ردود أفعال من قبل متابعين لمنشور المديرية على صفحتها في “فيسبوك”.

وكتبت المديرية في منشور على صفحتها “تنوه الشركة العامة لكهرباء محافظة حلب بعدم تشغيل الأجهزة الكهربائية بآنٍ واحد وخصوصاً أجهزة التدفئة وسخانات المياه، وذلك لضمان استمرارية التغذية الكهربائية وتجنب حدوث الأعطال”.

ولاقى منشور المديرية ردود أفعال كثيرة من المتابعين منها ما كان غاضباً وآخر كان ساخراً، فمنهم من طالب حكومة النظام بمستحقات المحروقات من مازوت وغاز، مشيرين إلى أن الأهالي توجهوا لاستخدام الكهرباء لعدم وجود بديل، كما لفت آخر إلى أن بعض الأهالي لم يروا التيار الكهربائي منذ سنين.

وفيما يلي نرصد بعض التعليقات:


الجدير بالذكر أن التيار الكهربائي ينقطع لساعات طويلة لا سيما في محافظات دمشق وحلب وحماة، الأمر الذي زاد من معاناة الأهالي إلى جانب نقص الخدمات الأخرى من محروقات للتدفئة وغاز منزلي، فضلاً عن غلاء جميع الأسعار نتيجة انهيار سعر صرف الليرة السورية أمام الدولار الأمريكي والتي تجاوزت الـ800 ليرة للدولار الواحد.

    Login

    Welcome! Login in to your account

    Remember meLost your password?

    Don't have account. Register

    Lost Password

    Register