فصيل محلي يحبط محاولة خطف اثنين من عناصره في السويداء

أخبار سوريا
فصيل “بيرق قوات الفهد” – أرشيفية

أحبط فصيل محلي في السويداء عملية خطف اثنين من عناصره، يوم أمس الأحد، وذلك أثناء وجودهما في مطعم على طريق “قنوات” شمال المدينة، وفقاً لمراسل “حلب اليوم”.

وأوضح مراسلنا، أن فصيل “بيرق قوات الفهد” تحدث عن إحباطه عملية اختطاف كل من الشابين “منيار حميد” و”يزن زريفة” على يد مجموعة قال إنها “تمتهن الخطف”، وعُرف من أفرادها “بسام الشاهين” و”عمر أبو سعد”.

ونشر الفصيل توضيحاً على صفحته في “فيسبوك” لمجريات الحادثة، لافتاً إلى أن الشابين “زريفة” و”حميد”، اتصلا بعناصر من القوات بعد محاولة مجموعة ممن وصفهم بـ “الزعران” خطف الشابين وسلب سيارتهم.

وأوضحت “قوات الفهد” أنها توجهت لمكان وجود الشابين واشتبكت مع مجموعة “الشاهين” و”أبو سعد”، وتمكنت من إصابة اثنين من أفرادها ومصادرة سيارة وأسلحة و”كلبشات” وأقنعة، مضيفةً أن الشابين منيار” و”يزن”، المنتميين للقوات، أصيبا أيضاً.

ونشرت “القوات” تسجيلات صوتية قالت إنه للمكالمة التي تمت أثناء محاولة خطف “يزن” و”منيار”، حيث يتضمن التسجيل الأول اعتراف “بسام الشاهين” بخطف شاب لبناني “زياد الأحمدي” وسلبه سيارته، بينما يوثق التسجيل الثاني لحظة وصول “قوات الفهد” وتخليص المدعوين “منيار” و”يزن” من الخطف.

يذكر أن “قوات الفهد” أكدت أنها “ستلاحق كل من له علاقة بالحادثة وترد بقوة على ما حصل”، معتبرةً أن عناصرها “لا يسمح المساس بهم طالما هم ملتزمون بالثوابت الأخلاقية ومبادئ الكرامة”، على حد قولها.

    Login

    Welcome! Login in to your account

    Remember meLost your password?

    Don't have account. Register

    Lost Password

    Register