في حماة.. 372 حادثاً مرورياً خلال 8 أشهر وقيمة المخالفات تتجاوز 19 مليون ليرة

أخبار سوريا
حادث مرور على طريق حماة – أرشيفية

بلغ عدد الحوادث المرورية التي وقعت في مدينة حماة خلال الشهر الماضي 49 حادثاً، ما أسفر عن وفاة شخصين، بحسب ما نقلت صحيفة “الوطن الموالية عن رئيس فرع المرور في حماة التابع لحكومة النظام العقيد “وليد العجيلي”.

ووفقاً لـ “العجيلي”، فإن السرعة الزائدة ومحاولة التجاوز تعد من أهم أسباب تلك الحوادث، لافتاً إلى أن عدد الآليات التي حجزت 201 والدراجات النارية المحجوزة 435 دراجة، في حين بلغت قيمة المخالفات المصالح عليها خلال الشهر الماضي مليوناً و882 ألف ليرة سورية.

وبحسب الصحيفة، بلغ عدد الحوادث المرورية والمخالفات المرتكبة منذ بداية العام الجاري وحتى نهاية آب الماضي 372 حادثاً أسفر عنها وفاة 25 شخصاً، كما بلغ عدد الآليات المحجوزة 1376 والدراجات النارية 2439، إلا أن قيمة المخالفات المصالح عليها بلغت أكثر من 19 مليون ليرة، وفقاً لقول “العجيلي”.

ووثقت “حلب اليوم” الكثير من الحوادث في حماة خلال الأشهر الماضية، كان أبرزها دهس سيارة مسرعة لامرأة مسنة من أبناء المدينة تجلس على كرسي متحرك، قبل أكثر من شهرين.

الجدير بالذكر أن مدينة حماة يقطنها أكثر من مليوني شخص، يعانون أوضاعاً إنسانية ومعيشية صعبة، إضافةً إلى سوء الخدمات كانقطاع التيار الكهربائي والمياه وبطءٍ شديد في خدمة الإنترنت، فضلاً عن وجود عشرات الحواجز العسكرية التي تعيق حركة المدنيين داخل المدينة، وفقاً لمراسلنا.

    Login

    Welcome! Login in to your account

    Remember meLost your password?

    Don't have account. Register

    Lost Password

    Register