مجموعة العمل: استمرار نهب قوات النظام لممتلكات المدنيين بمخيم اليرموك

أخبار سوريا
شاحنة نقل أمام عناصر أمن النظام محملة بمواد مسروقة من داخل مخيم اليرموك – مجموعة العمل

قالت مجموعة العمل لأجل فلسطينيي سوريا، اليوم الاثنين، إن ظاهرة ما تسمى “بالتعفيش” وسرقة منازل وممتلكات المدنيين في مخيم اليرموك مستمرة، من قبل عناصر أمن النظام وبعض المدنيين. 

وأضافت المجموعة، أن إحدى صفحات وسائل التواصل الاجتماعي الموالية لنظام الأسد والمعنية بنقل أخبار مخيم اليرموك، نشرت صورة لشاحنة نقل كبيرة محملة بمواد مسروقة من داخل المخيم، كانت تمر من بوابة المخيم الرئيسية وأمام عناصر أمن نظام الأسد.

ونقلت المجموعة، عن “شهود عيان” أن سيارات كبيرة تخرج يومياً من مخيم اليرموك محملة بأغراض منهوبة من بيوت أهالي المخيم، وأضافت أن آخرين أكدوا على أن هناك آليات ثقيلة في مخيم اليرموك، تعمل على سرقة مواد الحديد من المباني المدمرة والنحاس من المنازل كما تعمل على إخراجها من جوف الأرض، والتي كانت سابقاً توزع الكهرباء على أهالي المخيم.

وكانت المجموعة، قد أكدت مؤخراً أن عناصر النظام قاموا بسرقة الخشب المتبقي في المنازل وتجميعه امتداد شارع 30 ثم نقله إلى خارج المخيم.

جدير بالذكر، أن عناصر قوات النظام قاموا بسرقة ونهب منازل المدنيين في مخيم اليرموك والأحياء المجاورة التي سيطر عليها النظام يوم 21 أيار 2018، وفقاً للمجموعة.

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register