فيديو “النفوس” يثير سخرية السوريين

انتشر على وسائل التواصل الاجتماعي يوم أمس الخميس، مقطعاً مصوراً لحافظ ابن بشار الأسد قيل إنه في دائرة النفوس بدمشق لاحضار إخراج قيد بهدف التسجيل في الجامعة.

وأثار المقطع المتداول ردود أفعال متباينة على مواقع التواصل الاجتماعي.

وعلى صفحة دمشق الآن الموالية للنظام، حصل الفيديو على 226 “أضحكني” من بين التفاعلات المسجلة، و 550 آخرين وضعو علمة “القلب” على الفيديو.

ونشر Fawaz Shehadeh على صفحته في فايسبوك “غاب عن مصوّر ومخرج هالتحفة الفنية انو يخلي ابن بشار الأسد يطالع بيان عائلي ويعمل حاله مصدوم لأنو في شخص من أفراد أسرته مستشهد تحت التعذيب…”

لو كنت أنا المخرج كنت هيك رح أعمل .. حتى تطلع الأمورلا أكثر واقعية.

وقال martin huning “نتمنى من هذا الشاب أن يقنع أبيه بالتنحي بعد الجرائم التي قام بها بحق الشعب السوري…

ومن الصفحات المؤيدة علقت zienab s ali “نحنا اليوم مسحو فينا الكلية روحا رجعا”.

وقال Majd Hass في تعليق له “بغض النظر عن انه ابن مين و بغض النظر انه هو و بالبيت بيجي لعندو اللي بدو ياه، وبغض النظر عن ايا شي تاني، الشب محترم و متواضع و تربايتو حلوة، الموظفة عم تقلو ليش واقف بالزحمة فوت عود عند المدير اشراب فنجان قهوة و هو عم يقلا عادي مو مشكلة وواقف متلو متل غيرو و عم يعزم غيرو عالدور تبعو، من الاخر ترباية حلوة”.

من جهته علّق Ahmad Alkayed : الله يحميه يلي عم يقول مسرحية، شو جاييه هو اذا مسرحية ولا لا جيب اخلاقو بعدين تعال احكي.

وشارك حافظ الأسد الابن في الأولمبياد العالمي للرياضيات العام الماضي محرزا المركز 486 من أصل 615 طالباً مشاركاً في رومانيا، وفي أولومبياد ريو دي جانيرو بالبرازيل فصل حافظ الأسد الابن 87 مركزاً عن ذيل القائمة، ما اثار سخرية واسعة في مواقع التواصل الاجتماعي.

أضف تقييم:

اترك تعليقاً:

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register