بسبب “تصرفات فردية”.. حركة رجال الكرامة تعفي أحد أعضائها من مهامه

أخبار سوريا
صورة أرشيفية

أصدرت “حركة رجال الكرامة” في السويداء اليوم الأربعاء، بياناً أعفت بموجبه الشيخ “جمال الجرماني” من مهامه بالتواصل مع الجهات الأمنية والدوائر الحكومية التابعة للنظام.

وقالت الحركة في بيانها إن “الجرماني” يعتبر مسؤولاً عن تصرفاته وأفعاله وتواصلاته منذ صدور البيان، مشيرةً إلى أن تبليغه بهذا الإعفاء كان قبل شهر من صدور البيان.

ولفتت الحركة إلى أنها أوقفت نشاط وعضوية “الجرماني” لمدة تحددها قيادة الحركة، مضيفةً أن ذلك جاء نتيجة للتصرفات الفردية التي لا تمثل الحركة، حسب البيان.

وكان مراسل “حلب اليوم” أفاد قبل أيام، بأن “قوات شيخ الكرامة” وجهت اتهاماً للجرماني بالتعامل مع الاستخبارات العسكرية للنظام لتنفيذ مخططات في السويداء، مشيراً إلى أن القوات حصلت على المعلومات بعد العثور على هاتف محمول خلال عمليات تمشيط في منطقة تعرضت بها مجموعة تابعة للقوات لكمين.

الجدير بالذكر أن المحادثات التي وجدت على الهاتف المحمول تفيد بتورط أشخاص من السويداء إلى جانب أجهزة النظام الأمنية وميليشيا “حزب الله” اللبناني بتتفيذ عمليات اغتيال بحق شباب من المحافظة وعناصر من الفصائل المحلية، وفقا لبيان صادر عن “قوات شيخ الكرامة”.

    Login

    Welcome! Login in to your account

    Remember meLost your password?

    Don't have account. Register

    Lost Password

    Register