“تربية اعزاز” تنهي تكليف مدرس ونقابة المعلمين تعتبره “تعسفياً”

أخبار سوريا
المدرس “محمد خالد بزارة” 

أنهت مديرية التربية في مدينة اعزاز بريف حلب الشمالي، قبل أيام، تكليف المدرس لديها، في حين اعتبرت نقابة المعلمين في حلب بأنه “إجراء تعسفي”.

وأشارت المديرية، في قرارها الصادر بتاريخ 2019/08/15 إلى أنها أنهت تكليف السيد “محمد خالد بزارة” ابن أحمد عن العمل بوظيفة مدرس مساعد رياضيات في المدرسة الإعدادية “عبد الله رجب” بالمدينة، دون ذكر أسباب الإنهاء.

من جانبه، أوضح المدرس “محمد خالد بزارة” في تصريح خاص لـ “حلب اليوم” أن فصله تم قبل العيد ولكن بمسودة قرار من المجلس المحلي وبتصويت جميع الأعضاء، وتم الفصل رسمياً يوم الخميس،

وأضاف المدرس إلى أن السبب الوحيد لفصله هو “انتقاده للفساد وخاصة في التعليم وعلناً عبر مواقع التواصل الاجتماعي”، على حد قوله.

وفي السياق، قالت “النقابة السورية العامة للمعلمين – فرع حلب” في بيان لها، إن قرار إنهاء التكليف “إجراء تعسفي”، وأضاف البيان أن النقابة “تعترض” على ما صدر عن المجلس المحلي في مدينة اعزاز وتدعوه إلى “طي القرار فوراً”.

#بيانقام المجلس المحلي في مدينة اعزاز في إجراء تعسفي بإنهاء تكليف المعلم محمد خالد بزارة من عمله كمعلم في مدرسة عبدالله…

Gepostet von ‎النقابة السورية العامة للمعلمين – فرع حلب‎ am Sonntag, 18. August 2019

كما أضافت النقابة عبر حسابها الرسمي بموقع “فيسبوك” أن “معلمو اعزاز” نفذوا “وقفةً تضامنيةً” مع زميلهم محمد خالد بزارة” مشيرةً إلى أنهم “عبروا عن احتجاجهم على هكذا قرارات تطال المعلمين، ونشرت النقابة صوراً للوقفة.

 

#النقابة_السورية_العامة_للمعلمين /#فرع_حلب نفذ معلمو اعزاز وقفة تضامنية مع الزميل محمد خالد بزارة الذي تعرض لقرار فصل…

Gepostet von ‎النقابة السورية العامة للمعلمين – فرع حلب‎ am Montag, 19. August 2019

صورة لقرار مديرية التربية والتعليم في اعزاز بإنهاء المدرس محمد خالد بزارة

  • امل

    2019-08-21 at 2:09 ص

    استاذ خالد كان استاذ ممتاز ايام كنا بصف التاسع ونحط عنده دروس خصوصية كان نعم الاستاذ بشرح بطريقة ممتازة ومافي طالب كان ياخد بالامتحان النهائي اقل من 50 من60 بمادة الرياضيات

Login

Welcome! Login in to your account

Remember meLost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register