فصيل محلي يلبي نداء استغاثة لعائلة مختطف في السويداء

أخبار سوريا
صورة أرشيفية

أقام فصيل محلي صباح اليوم الأحد، حاجزاً على طريق (دمشق – السويداء)، ومنع أهالي قريتي “أم الزيتون” و”مجادل” بريف السويداء الشمالي من مغادرة القريتين، وذلك للضغط من أجل تسليم مجموعة تعمل بالخطف.

وقالت “قوات شهبا الكرامة” على صفحتها في منصة “فيسبوك”، إن الحاجز يهدف للضغط من أجل تسليم مجموعة تعمل بالخطف أو إجبارها على الإفراج عن المختطف “زياد شعبان” المنحدر من مدينة “الضمير” في ريف دمشق.

وأوضحت “القوات” أنها اتخذت هذا الإجراء لأن جميع البيانات التي تبرأت من أفراد العصابة لم تسفر عن أي نتائج إيجابية، مضيفةً أنه تم اتخاذ قرار باجتماع في قريتي “أم الزيتون” و”مجادل”، لحل القضية والإفراج عن المختطف ووضع حد لهذه العصابات، في مهلة حتى يوم غد الاثنين.

وكان مراسل “حلب اليوم” قد أفاد في وقت سابق، بأن عائلة “شلغين” أصدرت بياناً تبرأت فيه من 5 من المتورطين بأعمال خطف وقتل وفوضى، ووصفت جرائمهم بأنها “ترقى لمستوى التنظيمات الإرهابية”.

الجدير بالذكر أن “شعبان” يعمل سائقاً لسيارة “إسمنت”، وكان قد اختطف مطلع الشهر الجاري عند مدخل قرية “أم الزيتون”، وطالب خاطفوه بفدية مالية قدرها 30 مليون ليرة، كما أرسلوا لذويه صوراً تظهر تعذيبه بشكل وحشي في محاولة للضغط عليهم من أجل دفع الفدية.

    Login

    Welcome! Login in to your account

    Remember meLost your password?

    Don't have account. Register

    Lost Password

    Register