كمين يستهدف مجموعة لـ”قوات شيخ الكرامة” جنوب السويداء

أخبار سوريا

أفاد مراسل “حلب اليوم” بتعرض مجموعة تابعة لـ”قوات شيخ الكرامة” العاملة في السويداء فجر اليوم الأربعاء، لكمين بإطلاق النار عليها على الطريق الواصل بين مدينتي (السويداء – صلخد) بريف المحافظة.

وقالت “قوات شيخ الكرامة” في صفحتها الرسمية على “فيسبوك” إنه وحوالي الساعة 03:30 فجراً، تعرضت إحدى مجموعاتها لكمين على مفترق طرق (حبران – السهوة)، مضيفةً أنها ردت على مصادر النيران دون أن يتم تسجيل إصابات بين عناصر المجموعة.

وأوضحت القوات أنها وعند تمشيط المنطقة عثرت على “هاتف محمول” و”جهاز لاسلكي” و”قاذف آر بي جي” مجهز للرمي، مشيرةً إلى أنه وبعد فتح الهاتف المحمول تم الكشف عن هوية المنفذين وداعمهم.

وأضافت أن عناصرها مازالوا بموقف الدفاع من ما جرى من محاولات استهداف واغتيال في الآونة الأخيرة، مؤكدةً أنها ستتحدث ببيان توضيحي عند الانتهاء من جمع المعلومات التي ستدين “المعتدي” وستحاسبه، على حد قولها.

يذكر أن مجموعات القوات تعرضت لكمائن عدة خلال الأشهر القليلة الماضية، كما اغتيل أحد القياديين التابعين لها في مدينة “صلخد” بريف السويداء الجنوبي بعد تعرضه لإطلاق نار مباشر في ساحة المدينة في شهر أيار الفائت، وفقاً لمراسل “حلب اليوم”.

    اترك تعليقاً:

    Login

    Welcome! Login in to your account

    Remember meLost your password?

    Don't have account. Register

    Lost Password

    Register