3 مشافٍ تستقبل قتلى وجرحى قوات النظام خلال معارك ريف حماة

أخبار سوريا
تشييع قتلى النظام من مشفى السقيلبية بريف حماة – أرشيفية

أفاد مراسل “حلب اليوم” في حماة، بوصول عشرات القتلى والجرحى من قوات النظام إلى مستشفيات حماة الوطني والسقيلبية الوطني ومصياف، الخاضعة لسيطرة النظام، وذلك بعد المعارك العنيفة التي استمرت ليومين متتاليين بين قوات النظام والميليشيات المساندة لها من جهة، والفصائل المقاتلة من جهة أخرى على محور قرية الحماميات بريف حماة الشمالي.

ونقل “مراسلنا” عن مصدرٍ طبي في مستشفى حماة الوطني، أنه خلال اليومين الماضيين وصل أكثر من 30 قتيلاً إلى المستشفى من عناصر النظام بينهم ضباط، إضافةً إلى عشرات الجرحى حيث نقلتهم سيارات الإسعاف إلى المشفى مع إطلاق الرصاص بالهواء لفتح الطرقات.

وأوضح “مراسلنا” أنّ أعداداً كبيرة من قتلى وجرحى النظام، نُقلت إلى مشفيي السقيلبية ومصياف، نظراً لقربهما من منطقة المواجهات شمالي حماة.

وأضاف مراسلنا أن هذه المشافي تخضع لتشديداتٍ أمنية، من أجل منع تسريب أعداد القتلى والجرحى في صفوف قوات النظام وميليشياته، وعدم التقاط أي صور من داخل تلك المستشفيات.

الجدير بالذكر أن قوات النظام أغلقت، قبل عدّة أيام، “مستشفى حماة الوطني” في وجه المدنيين، وذلك من أجل علاج جرحى عناصرها القادمين من معارك ريف حماة الشمالي، على جبهتي قريتي (تل ملح والجبين).

أضف تقييم:

اترك تعليقاً:

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register