مواطنون يعبرون عن استيائهم من قرار النظام نقل ثلاثة مراكز امتحانية بحماة

أخبار سوريا
قوات النظام أمام أحد المراكز الامتحانية – أرشيفية 

أفاد مراسل “حلب اليوم” بأن عدداً من المواطنين في مدينة السقيلبية بريف حماة الغربي، عبَّروا عن استيائهم من قرار نظام الأسد المتعلق بنقل ثلاثة مراكز امتحانية من السقيلبية إلى مركز مدينة حماة، وذلك بسبب ما قاله النظام بأن “تجاوزات وقعت من بعض الطلاب في تلك المراكز أثناء تقديم الامتحان”.

وعلَّق مواطنون ومتابعون عبر مواقع التواصل الاجتماعي على قرار النقل، بقولهم: “كلُّنا مع معاقبة المسيء لكن ما ذنب باقي الطلاب؟”، في حين أضاف آخرون: “يذهب الصالح بالطالح لأنه لا أحد يستطيع محاسبة الطالح”، على حد قولهم.

وذكر مراسل “حلب اليوم” في حماة، أن حالات التسيب وتسهيل عمليات الغش من قبل مسؤولي عدة مراكز امتحانية في حماة تم رصدها، ولم يقتصر الأمر على مراكز مدينة السقيلبية.

من جانبها، قالت صفحة “شبكة أخبار السقيلبية لحظة بلحظة” الموالية على “فيسبوك”، إنه على طلاب المراكز الامتحانية المنقولة إلى حماة التجمّع أمام المجمّع التربوي في السقيلبية غداً الساعة السادسة والنصف صباحاً، حتى يتم نقلهم مجاناً إلى مراكز امتحاناتهم بحماة.

الجدير بالذكر أن وزير التربية بحكومة نظام الأسد “عماد العزب”، أصدر قراراً ألغى بموجبه مهمة مشرف المجمع التربوي في السقيلبية “بسام شحود”، بحسب ما نشرت صفحة “شبكة أخبار حماة” الموالية لنظام الأسد.

    Login

    Welcome! Login in to your account

    Remember meLost your password?

    Don't have account. Register

    Lost Password

    Register