الفصائل تشن هجوماً على مواقع النظام شمال حماة

أخبار سوريا
عناصر من الجبهة الوطنية للتحرير – تعبيرية

أفاد مراسل “حلب اليوم“، بأن فصائل الثوار شنت، اليوم الثلاثاء، هجوماً على مواقع قوات النظام في ريف حماة الشمالي، مشيراً إلى أن اشتباكات عنيفة بين طرفين جرت على محور قريتي الجلمة وكفرهود شمال حماة.

وأضاف مراسلنا، أن اشتباكات عنيفة جرت بين الطرفين في محيط مزرعة العثمان وداخل قرية كفرهود بريف حماة الشمالي، مشيراً إلى أن الفصائل تمكنت من السيطرة الكاملة على قرية كفرهود لعدة ساعات وقتلت وجرحت خلالها عدداً من عناصر النظام، إلا أنها انسحبت من القرية لكثافة قصف النظام.

وأوضح مراسلنا، أن الفصائل تمكنت من تفجير سيارة مفخخة في تجمع لقوات النظام في وادي العثمان، وتابع أنه تم تدمير مدفع ثقيل لقوات النظام في تلة الشيخ حديد بريف حماة الشمالي.

وأشار مراسلنا إلى أن الإعلامي “أمجد باكير” قُتل أثناء تغطيته القصف والمعارك على جبهات ريف حماة الشمالي، كما قضى مدني في مدينة كفرزيتا بريف حماة الشمالي جراء غارة جوية لطيران النظام الحربي، وآخر في اللطامنة شمال حماة، جراء انفجار قنبلة عنقودية من مخلفات قصف سابق لقوات النظام.

جدير بالذكر، أن منطقة إدلب وشمال وغرب حماه، تتعرض لهجوم بري من قبل قوات النظام بدعم جوي روسي، متزامن مع قصف مدفعي وصاروخي خلف مئات القتلى والجرحى بصفوف المدنيين ونزوح عشرات الآلاف.

أضف تقييم:

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register