أربعة حرائق في مدينة حلب خلال اليوم الأول من رمضان

أخبار سوريا
صورة تعبيرية

اندلعت 4 حرائق في مدينة حلب يوم أمس الاثنين 7 أيار الموافق لأول أيام شهر رمضان المبارك، حيث تمكن عناصر “فوج إطفاء حلب” من السيطرة عليها، بعد أن تسبب أحدها بإصابة شخصين.

وقال مراسل “حلب اليوم” إن حريقاً اندلع في حي “المارتيني” نتج عن انفجار مولدة كهربائية وسط الحي، بسبب عدم إراحتها وبقائها قيد التشغيل منذ الثامنة صباحاً وحتى ساعات المساء، وهو الأمر الذي أدى إلى انفجارها.

وأضاف المراسل أن حريقاً آخر شبَّ بأحد المنازل في حي “شارع النيل”، وذلك بسبب تطاير شرارة أثناء قيام أحد المدنيين بتحضير وجبة شواء قبل ساعة من الإفطار، حيث استمر الحريق ساعة كاملة، متسبباً بإصابة أب وابنته بحروق طفيفة.

كما والتهمت ألسنة النار منزلاً فارغاً في حي “السبيل”، اقتصرت أضراره على احتراق بعض أثاث المنزل دون وقوع إصابات بشرية، فيما شهد حي “الهلك” احتراق منزل بسبب تسرب الغاز من أسطوانة لم تُغلق بشكل محكم.

وشهدت أحياء مدينة حلب احتراق العديد من المنازل وانفجار عدد من المولدات الكهربائية، فيما تزامنت تلك الحرائق مع قيام مجهولين بسرقة المنازل أثناء انشغال المدنيين بإطفاء الحرائق، والتي ارتفع عددها بشكل ملحوظ خلال الشهرين الأخيرين.

    Login

    Welcome! Login in to your account

    Remember meLost your password?

    Don't have account. Register

    Lost Password

    Register