بعد إصابته.. تهريب متزعم أبرز عصابات الخطف في السويداء

أخبار سوريا
ساحة في مدينة السويداء – صورة أرشيفية

حاصرت مجموعة من الفصائل العاملة في “السويداء”، اليوم الأحد 14 نيسان، مستشفى “العناية الخاص في المدينة، لإلقاء القبض على المدعو “فداء العنداري”، متزعم أبرز مجموعات الخطف في المحافظة، والموجود داخل المستشفى نتيجة إصابته أمس السبت.

وقال مراسل “حلب اليوم”، نقلاً عن مصادر محلية، إن “العنداري” ومن معه من رفاقه تمكنوا من الفرار من المستشفى دون توثيق أي اشتباكات، مضيفاً أن هدوءاً حذراً يسود المدينة حتى لحظة تحرير الخبر.

من جانبه، صرح مصدر مطلع لـ”حلب اليوم” فضل عدم الكشف عن اسمه، بأن “العنداري” تمكن من الفرار بتسهيلات من قبل أمن النظام، لاسيما أنه موجود داخل المستشفى منذ أمس، حيث لم يُقدم النظام على أي خطوة لملاحقته واحتجازه، واصفاً ما حدث في المستشفى بـ”التمثيلية”، على حد قول المصدر.

وكان “العنداري” قد أصيب أمس السبت، بعد أن أطلق مجهولون النار على سيارته بالقرب من “المستشفى الوطني” في المدينة، كما أصيب شقيقه “يزن”، في حين لف الغموض مصير المدعو “أيسر الأباظة” أحد أفراد العصابة الذي كان برفقتهم.

يذكر أن “العنداري” ينحدر من قرية “الطيبة” بريف “السويداء”، ووثقت بحقه العديد من عمليات الخطف مؤخراً، وكان آخرها في 12 نيسان الجاري، وهي اختطاف 4 تجار دمشقيين، كانوا قادمين إلى السويداء بقصد “ضمان تفاح”، بمساعدة المدعو “محمد عبد الغفار الحسين”، وذلك بالقرب من دوار العنقود شمال المدينة.

أضف تقييم:

    Login

    Welcome! Login in to your account

    Remember meLost your password?

    Don't have account. Register

    Lost Password

    Register