معلمة تعتدي بالضرب على أحد تلاميذها في مدينة حلب (صور)

أخبار سوريا

أصيب الطفل “سليمان رشيد” برضوض وكدمات نتيجة قيام مدرِّسته بضربه في مدرسة “عبد الفتاح السعدي” في حي المحافظة في مدينة حلب الخاضعة لسيطرة نظام الأسد.

وتناقلت صفحات إعلامية موالية للنظام، تقريراً طبيَّاً بتاريخ الثامن عشر من الشهر الجاري، يؤكد إصابة الطالب في الصف الثاني “ابتدائي” سليمان رشيد بكدمات نتيجة تعرضه للضرب.

وأفاد مراسل “حلب اليوم” بأنه قد تم التكتم عن ضرب الطالب في بداية الأمر، ولكن ذوي الطفل ذو الثمانية أعوامٍ، توجهوا إلى مديرية التربية والتعليم لتقديم شكوى، ولكنهم لم يتلقوا سوى الوعود.

وذكر مراسلنا، أن العديد من الطلاب تعرضوا للضرب والتعنيف في مدارس حلب وخاصة مدرستي “إبراهيم هنانو وسناء محيدلي” خلال الفصل الدراسي الأول من العام الماضي.

جدير بالذكر، أن مجهولون في حي “صلاح الدين” بمدينة حلب، قاموا باختطاف الطفل “محمد الشعار” البالغ من العمر 11 عاماً، عقب خروجه من مدرسته، وذلك ظهر السبت 17 آذار.

وأفاد مراسل “حلب اليوم” في مدينة حلب، بأن حالات الاختطاف والاختفاء المفاجئ ارتفعت بشكل كبير منذ بداية العام الجاري 2019، حيث تجاوزت الأحداث الموثقة الأربعين حالة، مضيفاً أن العديد منها قد تم في وضح النهار.

أضف تقييم:

    Login

    Welcome! Login in to your account

    Remember meLost your password?

    Don't have account. Register

    Lost Password

    Register