شرطة الباب تقبض على خلية لتهريب المخدرات في المدينة

أخبار سوريا

ألقت قوات الشرطة والأمن العام في مدينة “الباب” شرقي حلب، القبض على مهرب مخدرات كان يدعي أن جهات غير معروفة اختطفته.

وفي هذا الشأن قال الملازم أول “فيصل قصاب”، أحد ضباط الشرطة والأمن العام في مدينة الباب، إنه في تاريخ 24 من شهر شباط الماضي، أبلغنا المدعو “ج ن” باختفاء ابنه أثناء ذهابه لإيصال عائلة إلى مدينة “الراعي” من مدينة الباب في سيارة أجرة عائدة له.

وأشار أنهم قاموا بتعميم اسمه ومواصفات سيارته على النقاط و الحواجز بشكل كامل، وفي تاريخ 28 من الشهر ذاته، جرى إيقافه على أحد حواجز قوات الشرطة وأُحضِرَ  أصولاً إلى مخفر الباب، لمتابعة ملابسات قضيته”.

ووفقاً لما أشار إليه “قصاب” فقد أسفرت التحقيقات عن أن الشاب الذي تمّ توقيفه كان يعمل في شبكة لترويج المخدرات في المنطقة؛ إذ تبيّن أنه يقوم بعملية توصيل للممنوعات عبر تهريبها بسيارته وتسليمها إلى سيارة أخرى، وبتفتيش السيارة وُجِدِّ داخل الدولاب الاحتياطي 13 كيساً تحوي حبوباً مخدرة، وتحوي كذلك على 31 ألف حبة “كبتاغون”.

ونوّه أيضاً إلى أنه ومع استكمال عملية التقصي والبحث جرى توقيف 6 أشخاص ممن لهم صلة مباشرة بهذه الحادثة، وبناءً على اعترافاتهم حُوِّلوا جميعاً إلى القضاء إضافةً إلى الحبوب المخدرة المصادرة.

وكان “الجيش الوطني” أطلق في 20 شباط الماضي، حملة أمنية واسعة باسم “السلام2” في مدن وبلدات ريفي حلب الشمالي والشرقي، بهدف إلقاء القبض على مروجي وتجار المخدرات والهاربين من أحكام قضائية.

أضف تقييم:

    Login

    Welcome! Login in to your account

    Remember meLost your password?

    Don't have account. Register

    Lost Password

    Register