“نعم أنا شامت بكم”.. موال للأسد يدعم منفذ هجوم نيوزيلندا ويدعوه لقتل من في مكة “فيديو”

أخبار سوريا
أحد موالي الأسد "بشار يوسف برهوم" (من صفحته على فيسبوك)

دعم أحد موالي نظام بشار الأسد منفذ هجوم نيوزيلندا، والذي أسفر عن مقتل 50 شخصاً وإصابة العشرات بجراح.

ونشر “بشار يوسف برهوم”، فيديو على الانترنت، متحدثاً إلى من وصفه “بصياد نيوزيلندا”، بالقول: “شوحالك ولو عيني بارودة وسيارة وحاطط كميرا وبالأخر على 50 شخصاً”، في إشارة إلى عدد قتلى الهجوم.

ودعا برهوم منفذ الهجوم إلى أن يذهب إلى مكة المكرمة والحج، حيث هناك ما وصفه “بالرزق”، في إشارة منه إلى تجمع المسلمين بشكل كبير، خصوصاً خلال موسم الحج.

وشكر “بشار يوسف برهوم” الموالي لنظام الأسد منفذ الهجوم على ما قام به بالقول: ” الله يسلم دياتك”.

وتعليقاً على الفيديو كتبت رجاء: “والله إنك انجس من القاتل إنت ونظامك”، فيما علق جلال بالقول: “كل الموالين للنظام شمتانين”، بينما قال أحمد: “والله طريقة حكيك مع اللهجة عم تذكرني بضباط النظام في العسكرية، طائفيين وفاسدين”.

وكتب “برهوم” على صفحته في فيسبوك “آلاف التعليقات على موقفي من مجزرة نيوزلندا.. نعم أنا شامت بكم”، وعلق رواد مواقع التواصل الاجتماعي على “البوست”، وقال نضال محفوض:”لا تنضح الجوامع إلا بالإرهاب”، فيما علق حسن أبو حيدر القيم: “حقك وحق كل واحد شريف يشمت بهيك إسلام”، أما ريما عاصي فقد علقت بالقول: “الشيخ والشاب والعذراء والطفل والنساء، اقتلوا للهلاك”.

بدوره، أدان نظام الأسد “بأشد العبارات الهجوم الإرهابي الجبان”، على مسجدين في نيوزيلندا، مؤكداً أنه يبرز الحاجة لتضافر الجهود لمكافحة التطرف وكراهية الإسلام.

وتوالت ردود الأفعال على تعليق النظام على المجزرة، حيث علق “عبدو”: “ههههههه نكتة صح”، فيما علق آخر: “يعني لأساس هو أنظم ما خلا مسجد إلا وقصفو وهلق جاي يندد شر البلية ما يضحك”، فيما قال أحدهم: “هو كل يوم عندو خراب مسجد”.

وأسفر الهجوم على مسجدين في مدينة “كرايس تشيرتش” عن مقتل 50 شخصاً وإصابة العشرات.

 

 

أضف تقييم:
  • توفيق

    2019-03-16 at 8:51 م

    هذه الجيوب اللعينة التي تعيش بيننا من الحركات الباطنية التي ارتبطت في الخارج وتتحين الفرص لايذاء المسلمين، يجب أن نوليهم اهتمامنا في المستقبل فنبقي الأضواء الساطعة مسلطة عليهم، نرقب أي حركة يقوموا بها وذلك بعد محاكمات عادلة عن كل جرائمهم السابقة، ولا نعطيهم فرصة ولا نغفل عنهم وعن دساءسهم ومؤامراتهم ابدا

    أضف تقييم للتعليق:

Login

Welcome! Login in to your account

Remember meLost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register