شجار في لعبة “البوبجي” ينهي حياة شاب في الكويت

أخبار منوعات

ذكرت صحيفة “الرأي” الكويتية أن شجاراً جرى بين شابين داخل “لعبة البوبجي” الشهيرة انتقل إلى أرض الواقع لينتهي بمقتل شاب طعناً بالسكين.

وقالت الصحيفة نقلاً عن مصدر أمني كويتي إن فتى مصرياً، يبلغ من العمر 15 عاماً، لقي حتفه إثر تلقيه طعنة نافذة في القلب من قبل أحد أصدقائه بعد مشاجرة اندلعت بينهما بدأت في لعبة “PUBG”، ثم تطورت الأمور وتحولت إلى مشاجرة على أرض الواقع في منطقة خيطان بالكويت.

ونقلت الصحيفة عن شهود عيان قولهم إن “الواقعة بدأت بتبادل ضرب بين الحدثين، فتوجه أحدهما إلى بقالة قريبة من مكان سكنه، واشترى سكيناً ثم هرول راكضاً إلى مكان الضحية وبادره بطعنة نافذة في قلبه أردته قتيلاً في لحظتها، ثم فرَ هارباً من المكان وتوارى عن الأنظار”.

وأضافت أن “رجال المباحث الجنائية باشروا عملية البحث عن القاتل، وتمكنوا من العثور عليه في مسكن ذويه القريب من مكان الحادثة، وتم ضبطه وأحيل إلى مخفر المنطقة، ومن ثم أحيل إلى الإدارة العامة لرعاية الأحداث، حتى يتم عرضه على النيابة على ذمة قضية قتل جار التحقيق في ملابساتها”.

يذكر أن مديرية شرطة “سوران” في محافظة أربيل العراقية، ذكرت نهاية العام الماضي، أن أحد الشبان تعرض للقتل على يد صديقه بسبب خلاف جرى بينهما داخل لعبة “البوبجي”.

المصدر: صحيفة الرأي الكويتية

أضف تقييم:

    Login

    Welcome! Login in to your account

    Remember meLost your password?

    Don't have account. Register

    Lost Password

    Register