بالفيديو | عملية سرقة في “عنتاب” تستمر لخمس ساعات.. والخسائر 200 ألف

أخبار عربي ودولي

أقدم خمسة أشخاص ملثمين ليلة الاثنين، على سرقة مستودع شاي في المنطقة الصناعية التابعة لبلدية شهيد كامل في ولاية غازي عنتاب جنوب تركيا، في عملية استغرقت خمس ساعات.

وأوضحت صحيفة “ميغا خبر” وفق ما ترجمت حلب اليوم، أن اللصوص قاموا فور وصولهم بسيارة إلى المستودع، بتعطيل جهاز الإنذار ونظام الأمان المرّكب أمام المستودع، ومن ثم قاموا بتحطيم الباب الحديدي والدخول إلى المخزن.

وأوضحت الصحيفة أن مجموع ما سرقه اللصوص من المخزن يقارب ثلاثة أطنان من الشاي المستورد.

وأكد “محمد جيلان” صاحب المخزن في مقابلة مع الصحيفة، أن كاميرات المراقبة أظهرت استغراق عملية السرقة خمس ساعات، مضيفاً أن اللصوص كانوا يُعبّئون الشاي المسروق في “سيارة نقل” قاموا بركنها أمام المستودع، ثم يذهبون ويفرغون حملهم في مكان ما، ويعودون لمتابعة السرقة.

GAZİANTEP'TE 5 SAAT SÜREN HIRSIZLIK OLAYI

Gaziantep’in Şehitkamil ilçesi Sanayi Mahallesi’nde bir depoda meydana gelen ve 5 saat süren hırsızlık olayında, hırsızlar önce iş yerinin alarmını susturdu, ardından ise kepenklerini kırdı. Belinde silah bulunan şahıslar, saatler süren çalışma ile içeride bulunan 3 ton çayı araca böyle taşıdı. bit.ly/2Nt2xB5

Gepostet von Gaziantep Mega Haber am Montag, 25. Februar 2019

وعبر “جيلان” عن حزنه الشديد لما حصل، مطالباً الشرطة التركية بإلقاء القبض على اللصوص، وإعادة مسروقاته التي بلغت قيمتها قرابة 200 ألف ليرة تركية.

يشار إلى أن المنطقة الصناعية في مدينة غازي عنتاب تضم عشرات المعامل السورية، حيث أصبحت ملجأً لكثير من التجار السوريين، الذين توقفت أشغالهم وأعمالهم في سوريا.

ترجمة وتحرير: أحمد سرحيل

أضف تقييم:

    Login

    Welcome! Login in to your account

    Remember meLost your password?

    Don't have account. Register

    Lost Password

    Register