الأردن.. مقتل طفل بـ”أعمال شغب” في عجلون والشرطة توضح (فيديو)

أخبار عربي ودولي

قتل فتى يبلغ من العمر 15 عاماً وأصيب آخرون في محافظة عجلون الأردنية، نتيجة إصابته مساء أمس الجمعة، بعيار ناري “خلال أعمال شغب”، بحسب الشرطة.

وأصدرت مديرية الأمن العام في الأردن اليوم السبت، بيانا توضيحياً حول أحداث الشغب في منطقة عنجرة بمحافظة عجلون.

 

وفاة شاب واصابة 6 اخرين بينهم 4 من رجال الأمن في أعمال شغب في عنجرة #عجلون …

وفاة شاب واصابة 6 اخرين بينهم 4 من رجال الأمن في أعمال شغب في عنجرة #عجلون …تداول نشطاء عبر صفحات موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك فيديوهات تشير الى استمرار الاشتباكات واطلاق الاعيرة النارية في منطقة عنجرة بمحافظة عجلون على اثر مقتل شاب فجر اليوم السبت. وكان شاب (21 عاما) قد توفي اثراصابته بعيار ناري في اعمال شغب واصيب اخرون بينهم رجال امن أسعفوا إلى مستشفى الإیمان الحكومي في عجلون. وفي تفاصيل الحادث فقد ذكر نشطاء ان أحد شباب مدینة عنجرة "تشاجر" مع أفراد دوریة أمنیة في منطقة القاعدة في عنجرة، حیث تطورت الأحداث نتیجة اعتقال الشاب وحدوث إصابات بین أفراد الدوریة، تم على أثرھا إغلاق الطریق لبعض الوقت، حیث قامت قوات الدرك بفتح الطریق بالقوة الأمر الذي أدى الى حدوث إشتباك بین قوات الدرك ومواطنین تواجدوا في المنطقة.#الأردن_اليوم #AlordonAlyoom

Gepostet von ‎الأردن اليوم‎ am Freitag, 15. Februar 2019

 

وقال الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام، إن نقطة أمنية أوقفت إحدى المركبات العمومية وبداخلها شخصين، وطلبت منهما ثبوتياتهم الشخصية، إلا أنهما رفضا إعطاء ثبوتياتهم وقاما بمقاومة طاقم الدورية والاتصال بمجموعة من أقاربهما، حيث حضر مجموعة منهم وقاموا بالتهجم على طواقم النقطة بالحجارة، ليتم التعامل معهم بالغاز المسيل للدموع وتفريقهم، ومن ثم تم اعتقال الشخصين.

وأضاف الناطق: بعد ذلك عاد مجموعة من الأشخاص وقاموا بأعمال شغب، وأغلقوا الطريق العام وألقوا الحجارة على مركبات المارة، وأطلقوا العيارات النارية باتجاه القوى الأمنية، ليرد بعد ذلك بلاغاً بإسعاف شخصين إلى المستشفى مصابين بأعيرة نارية مجهولة المصدر، وما لبث أحدهما أن فارق الحياة، فيما لا يزال الآخر قيد العلاج.

وأكد الناطق، أن أعمال الشغب نتج عنها إصابة أربعة عناصر من طاقم النقطة الأمنية، بالإضافة إلى إصابة عدد من المركبات الأمنية بعيارات نارية وحرق مركبة حكومية والاعتداء على مبنى وسكن محافظ عجلون وبعض المؤسسات الحكومية.

يذكر أن أنباء أفادت بتجدد إطلاق النار صباح اليوم بعد مقتل الطفل أمس شمالي الأردن.

المصدر: وكالات

أضف تقييم:

    Login

    Welcome! Login in to your account

    Remember meLost your password?

    Don't have account. Register

    Lost Password

    Register