في ظل تفاقم الأزمة.. مقام ديني في بانياس يتعرض لسرقة “اسطوانة غاز”

أخبار سوريا

قالت مصادر إعلامية موالية إن أحد المقامات الدينية في مدينة بانياس تعرض للسرقة.

وقالت المصادر إن مقام “الشيخ هلال” في حي القصور بمدينة بانياس تعرض لسرقة “جرة غاز”.

وأشارت إلى أن السارق قام بخلع نافذة غرفة “المقام” وسرق أسطوانة الغاز، فيما قالت صفحة “بانياس الأن” إن من تعرض للسرقة غرفة يتم فيها وضع الأشياء العامة لخدمة زوار مقام “الشيخ هلال”.

وأعرب موالون عن استيائهم من عملية السرقة التي تعرض لها “المقام”، حيث علق أحدهم بالقول: “هاد واحد مافي دين بصدرو بيلاقيها بصحتو تماما”، فيما علق آخر”عنجد عيب وقلت زوق ولو لهون وصلت معكن لادين ولاديانة ولاشرف ولا أخلاق”، فيما قال آخر: “عادي خلي الشيخ هلال ياخد حقو منو والله عيب شو هادا لهون وصلت معو”.

فيما برر له آخرون أن تصرفه جاء بسبب الفقر والحاجة، حيث قال أحد المعلقين: “شعب مو شاطر غير عالفقير…وقفت على جرة غاز”، فيما قال آخر: ” اذا كان بحاجتها …فرب العالمين ما رح يكتبلو ياها سيئة..الله غفور رحيم”.

ويعاني السوريون في مناطق النظام من أزمة خانقة، في ظل ارتفاع في الأسعار، حيث أظهرت فيديوهات تم تداولها على مواقع التواصل الاجتماعي طوابير لمئات الأشخاص بانتظار الحصول على اسطوانة غاز.

#حي_القصور #حوادث تعرضت الغرفة التي يوضع فيها الأشياء العامة لخدمة زوار مقام الشيخ هلال (ق) في حي القصور لعملية خلع شباك الغرفة وسرقة جره غاز فعلا #يلي_استحوا_ماتوا#بانياس_الآن

Gepostet von ‎بانياس الآن‎ am Samstag, 9. Februar 2019

 

أضف تقييم:

    Login

    Welcome! Login in to your account

    Remember meLost your password?

    Don't have account. Register

    Lost Password

    Register