النظام يوجه رتلاً عسكرياً إلى الجبهات المقابلة لكفرزيتا بريف حماة

أخبار سوريا

وجه النظام اليوم الخميس رتلاً عسكرياً يضم العشرات من العناصر، نحو الجبهات المقابلة لمدينة كفرزيتا بريف حماة الشمالي، المشمولة باتفاق المنطقة منزوعة السلاح، وذلك في إطار التحركات العسكرية الأخيرة التي بدأها النظام منذ أيام.

وأكد مراسل حلب اليوم، أن الرتل خرج من مدينة حماة، ومكون من 8 دبابات، و3 ناقلات جند، و5 سيارات دفع رباعي، بالإضافة إلى 100 عنصر من قوات سهيل الحسن المشهورة باسم “قوات النمر”.

ولفت مراسلنا إلى أن الرتل وخلال توجهه نحو المنطقة المقابلة لكفرزيتا، سيتوقف لفترة قليلة في قرية أبو دالي التابعة لناحية عقيربات.

وكان المتحدث باسم الجبهة الوطنية للتحرير، النقيب ناجي مصطفى، أكد لحلب اليوم في تصريح سابق، أنه تم رصد قدوم تعزيزات عسكرية للنظام قبل أيام ، باتجاه جبهات أبو الظهور، ومنطقة خطاب بريف حماة.

وأضاف “مصطفى”، أن النظام يرى في اتفاق “سوتشي” الخاص بالمنطقة منزوعة السلاح، اتفاقاً مؤقتاً، إلا أنه بالوقت نفسه غير قادر على فعل أي شيء دون موافقة “أسياده الروس”.

تجدر الإشارة إلى أن عدة مناطق بأرياف حماة، وإدلب، وحلب، تتعرض بشكل شبه يومي، لقصف مدفعي وصاروخي، آخرها اليوم حيث سقطت عدة قذائف على “تل باجر وحوير العيس” جنوبي حلب، ومنطقة اللطامنة شمالي حماة.

أضف تقييم:

    Login

    Welcome! Login in to your account

    Remember meLost your password?

    Don't have account. Register

    Lost Password

    Register