أمن النظام يطلق سراح مدني من السويداء اعتقل بتهمة بالمشاركة بمظاهرات مناوئة للأسد

أخبار سوريا

أطلقت الأجهزة الأمنية التابعة للنظام في السويداء، سراح مدني بعد مضي ساعات على توقيفه واعتقاله، وفقاً لما أفاد مراسل “حلب اليوم”.

وقال مراسلنا، إن مدنياً يدعى “معتصم العفلق”، وينحدر مدينة السويداء اعتقل أمس الأحد، وذلك أثناء وجوده في قسم المدينة في السويداء بحجة أنه مطلوب لفرع الأمن الجنائي التابع للنظام.

وأوضح المراسل، أن “العفلق” تم إطلاق سراحه بعد 8 ساعات على اعتقاله، حيث بيّن في تسجيل مصور على صفحته في “فيسبوك”، أن الهاتف المحمول الخاص به قد فقد في وقت سابق، مشيراً إلى أن اتجه إلى قسم المدينة بعد ورود اتصال له من القسم، يشير على التوصل إلى تقرير الاتصالات وصدور اتصال من هاتفه الضائع.

وأوضح “العفلق” في التسجيل، أنه وعندما وصل إلى القسم أراد أن يتنازل عن حقه عن الامرأة التي اتهمت باستخدام الهاتف، ليتبين أنه مطلوب لفرع الأمن الجنائي في السويداء.

وأشار “العفلق” إلى أنه نقل إلى فرع الأمن الجنائي، حيث تم سؤاله عن مشاركته في المظاهرات التي شهدتها السويداء خلال شهر تموز الفائت، ليتم إطلاق سراحه فيما بعد.

يذكر أن حكومة النظام كانت قد أصدرت قراراً بفصل موظفين اثنين من السويداء، وهما “فائزة طرابيه” العاملة لدى السورية للتجارة، و”ماهر أبو لطيف” العامل لدى مستشفى باسل الأسد في صلخد، على خلفية المظاهرات المناوئة للنظام التي شهدتها المحافظة قبل ثلاثة أشهر، حسب مراسل “حلب اليوم”.

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register